سيئون-الاثنين 23/سبتمبر/2019-02:54

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
باشعيب يلتقي رئيس اتحاد الاعلام الرياضي فرع وادي حضرموت
[الاثنين 27/مايو/2019 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190526_03.jpg
أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء المهندس علي يسلم باشعيب بالنتائج المثمرة والدور الايجابي الكبير الذي خرج به الاجتماع التشاوري لقيادات ومنتسبي الاعلام الرياضي بوادي حضرموت الذي عقد مؤخرا بمدينة سيؤون واثمر عن تشكيل مجلس ادارة لفرع اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت في اطار الجهود المتواصلة حاليا لإعادة كيان الاعلام الرياضي .
واطلع باشعيب خلال لقاءه رئيس اتحاد الاعلام الرياضي فرع وادي حضرموت والصحراء الزميل علي جمعان باسعيده على خطة نشاط الاتحاد للفترة القادمة ومن ابزرها اقامة دورة تأهيلية لمنتسبي واعضاء الاتحاد المقرر اقامتها بعد اجازة عيد الفطر المبارك  مؤكدا مساندة مكتبه لكل جهود اتحاد وادي حضرموت الهادفة الى تفعيل دور الاعلام الرياضي وعودة نشاطه والاهتمام بالرواد والقيادات السابقة والاستفادة من خبراتهم وكذا الاهتمام بالشباب المستجدين .
من جانبه اعرب رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء الزميل علي باسعيده باسمه ونيابة عن قيادة فرع الوادي عن شكرهم للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة لما لمسوه من تعاون واهتمام .
وتطرق باسعيدة الى جهود اتحاده منذ تشكيله في اللقاء التشاوري للإعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء ومايعتزم تنفيذه من مهام تهدف الى لم شمل الاعلاميين واستعادة دور الاعلام الرياضي.