سيئون-الاربعاء 26/يونيو/2019-11:38

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الزعيم " كوكب القطن " يواصل إثبات الزعامة ويطرب القطن ويواصل هيمنته على البطولات بالتتويج ببطولة حضرموت تجمعنا
[السبت: 8/ يونيو/2019م مصدر الخبر : القطن/ موقع إذاعة سيئون/ عمار باتيس ]
IMG-20190607-WA0006.jpg
حقق فريق الكوكب بساحة الجهاوره بالقطن إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازاته التي تحققت ليرسم فرحة جديدة لمديرية القطن، بعد حصوله اليوم على بطولة "حضرموت تجمعنا" إثر فوزه على فريق المريخ بالغرف بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جميع الفريقين على ملعب نادي الاتفاق بالحوطه .
الزعيم أصبح كعادته دوماً مغرداً وحيداً في سماء وادي حضرموت بدون أي منافس مستعرضاً قوته في عدد مرات الفوز بالبطولات، أمام منافسيه الذين يتساقطون من مباراة تلو الأخرى أمام الكوكب، في جميع مبارياتهم أمام الزعيم .
الكوكب منذ أن عرفته كرة القطن أو حضرموت بشكلًّ عام، ليس بالفريق العادي، بل هو حالة استثنائية خاصة، تشذ عن القاعدة في كرة القطن والمحافظة، وكل ما يحققه الفريق من إنجازات هو حصيلة للعمل الدؤوب والنية الخالصة والرغبة الأكيدة في النجاح، وحكاية الكوكب والنجاح، حكاية طويلة، ولهذا قد سُمي الكوكب بزعيم الوادي، بعد تحقيقه أرقاماً قياسية فريدة منذ تأسيس الفريق في عام 1975 .
فوز الكوكب ببطولة "حضرموت تجمعنا" التي نظمها فريق النصر بزبيد تحت رعاية الشيخ عمرو بن حبريش الحمومي وكيل أول محافظة حضرموت ، جعل مدينة القطن تتراقص فرحاً وطرباً بهذا الإنجاز الذي حققه الزعيم بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الفريق خلال الفترة الماضية .
جماهير الكوكب عودة الجميع على الإثارة في المشهد الرياضي في الدعم والمساندة، وإزاء هذا الدعم المنقطع النظير جاءت هذه البطولة لتنصف هذه الجماهير العريضة العاشقة لهذا الفريق الذي أسعد جميع سكان المديرية كثيراً (أكثر من أي فريق آخر) خلال الفترة الأخيرة .