سيئون-السبت 20/يوليو/2019-02:56

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
نادي شبام والإستعداد للدوري التنشيطي للدرجة الأول والثانية للدوري اليمني لكرة القدم
[الأربعاء 03/يوليو/2019 مصدر الخبر : شبام / موقع إذاعة سيئون/ احمد قروان ]
2365412.jpg
عقدت الهيئة الآدارية لنادي شبام الرياضي اجتماعها الشهري العام بمقر النادي عصر امس الإثنين 2019/7/1م.
افتتح الإجتماع رئيس النادي المهندس رمضان سعيد دحدوح  رحب فيها بأعضاء الإدارة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخراً لتعزيز مجلس إدارة النادي شاكراً لهم حضورهم و تفاعلهم الإيجابي في انعقاد الاجتماعات العامة للمجلس الإداري.
وناقش م/رمضان مع أعضاء مجلس إدارته الخطوات التي اتخذها مجلس الإدارة والمستجدات الأخيرة حول بدء الدوري التنشيطي لدوري الدرجة الأولى والثانية من الدوري اليمني. وتحدث خلال كلمته حول بعض المعوقات التي واجهت إدارة النادي مناشدا كافة الأندية تسهيل عملية انتقال اللاعبين من أجل تشريف رياضة الوادي في هذا المحفل الرياضي من خلال مشاركة لاعبينهم كمحترفين في صفوف النادي الشبامي في الدوري التنشيطي كونه ممثل الوادي برفقة نادي السلام بالغرفة و الاستجابة الضعيفة في التواصل بين إدارات الأندية مع نادي شبام.

فيما تحدث نائب رئيس نادي شبام الرياضي الأستاذ محمد علي فتح حول المشاكل و العوائق التي يعاني منها كل نادي من خلال الأمور المادية و الوضع العام للبلاد فيما شدد على الإستمرار في الحصص التدريبية لظهور النادي بشكل المطلوب من خلال إقامة المباريات الودية المكثفة.

و كان لعضو مجلس الإدارة الأخ/ أحمد عمر الحدّاد مسؤول العلاقات العامة بالنادي كلمة حملت في طياتها العديد من المحاور ذات الاهتمام و التي يتم السعي لتحقيقها و تنفيذها لتعالج الكثير من المشاكل و العوائق التي تعترض سير أعمال الإدارة
وفي نهاية الإجتماع تم المصادقة على المخرجات التالية:
1-  تشكيل لجنة خاصة لتأسيس إستثمار للنادي كدخل سنوي مهم للميزانية التشغيلية للنادي.
2- إقامة دورة تحكيمية للاعبين وتعريفهم حول التعديلات التحكيمية الجديدة.
3- عقد اجتماع خاص بلاعبي النادي لكرة القدم والمناقشة معهم حول الأمور المهمة التي تتعلق بهم كونهم أسرة واحد لمدينة شبام وممثلين للنادي.
4- المتابعة المستمرة و الحثيثة من قبل أعضاء مجلس الإدارة حول التصورات التي أعدت و رفعها للجهات المعنية من رجال و مسؤولي الدولة و رجال الأعمال و تجار البلاد و الشركات و المؤسسات التجارية.