سيئون-الاربعاء 23/اكتوبر/2019-09:33

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
ثمنت دعم ورعاية المحافظ البحسني,, لجنة كأس حضرموت تقر شهر ديسمبر 2019 موعدا للإنطلاقة
[الأحد: 29/سبتمبر/2019 مصدر الخبر : المكلا / موقع إذاعة سيئون / فهمي باحمدان ]
111147741.jpg
    ثمنت اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم   تثميناً عالياً الدعم والرعاية والإهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع الرياضي والشبابي عامة وكرة القدم وبطولة كأس حضرموت بصورة خاصةَ , متمنيةً للمحافظ رحلة علاجية تتكلل بالنجاح بمشئية الله تعالى  والعودة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية في حضرموت .
   وتناولت اللجنة في إجتماعها التحضيري الأول للنسخة السابعة وما رافق الإجتماع من لقاءات تشاورية  عقدت خلال اليومين الماضيين في المكلا  برئاسة رئيس اللجنة  الاستاذ سعيد علي بايمين وبحضور المديرين العاميين لمكتبي وزارة الشباب والرياضة والمالية بساحل حضرموت  حسن صالح مسجدي وأنور عوض الجعيدي ونائب رئيس اللجنة درويش عبدالله سويد ما تحقق خلال بطولة النسخة الماضية وكل النسخ السابقة  التي أكدت واحدية حضرموت وبروزها في عدة صور تجسدت فيها المعاني والأهداف السامية .
 
  وأكدت اللجنة خلال إجتماعاتها التي كرست للوقوف أمام التقارير الفنية والمالية والإدارية والإعلامية للنسخة الماضية ، ضرورة إستيعاب الملاحظات و المقترحات التي ستسهم في تطوير البطولة و تحقيق الأهداف المرجوة منها، وتكليف  لجانها العاملة بإعداد التصورات والبرامج التفصيلية  والإستفادة في ذلك من إيجابيات البطولات السابقة في الإبداع والتميز ومواكبة التجديد  والعمل على تطويرها لتجاوز السلبيات حتى تظهر البطولة القادمة بصورة أكثر إشراقا وتحافظ على الرمزية نفسها التي قدمتها خلال البطولات الماضية .

  ودعت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت  التجار وأصحاب رؤوس الأموال الحضارم إلى المشاركة و الحضور في بطولات كأس حضرموت ، والمساهمة في دعم الأندية والرياضة بشكل عام، كما دعت اللجنة كافة أندية المحافظة التحضير والإستعداد  للبطولة السابعة .
 
   وخاطبت لجنة كأس حضرموت الجمهور الرياضي الحضرمي  الوفي  الذي خطف الإعجاب في الداخل والخارج  في البطولات السابقة وكان رمزاً للنجاح أن يحافظ على تلك الصورة لتكون اللوحة القادمة أفضل حسنا وجمالاً وأشمل تعبيراً ونقاء..

 وقدرت اللجنة تقديراً  عالياً الدور الذي لعبته الأندية الرياضية ووسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين، على ما قدموه للبطولة من تميز وتفرد.

    وإتخذت اللجنة في إجتماعها عدد آخر من القرارات ذات الصلة بعملها خلال الفترة المقبلة، والتي كان في مقدمتها:

-   إقرار إنطلاقة النسخة السابعة للبطولة بداية شهر ديسمبر 2019 على أن يسبق ذلك بشهر مراسم إجراء القرعة،
-   إقرار لأئحة خاصة بالبطولة وتكليف اللجنة الفنية لإعدادها والرفع للجنة الرئيسية لإقرارها في الإجتماع القادم بحسب الاتجاهات العامة الجديدة .
-  تفويض فرعي إتحاد اللعبة بالساحل والوادي بإدارة التصفيات التمهيدية للبطولة .
 كما اتخذت اللجنة قراراً بالتأكيد على إستمرار عمل اللجنة الفنية للمنتخبات لإختيار منتخبات حضرموت لمختلف الفئات ورفع التصورات و المقترحات بهذا الشأن .