سيئون-الاحد 26/سبتمبر/2021-11:53

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
رسالة الماجستير حول ديوان قدس لبيك للشاعر سالم زين باحميد
[السبت: 21/أغسطس/2021م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20210819_10.jpg
في اول مناقشة علنية لرسائل الماجستير احتفلت كلية الاآداب واللغات بجامعة سيئون صباح الاربعاء 10 محرم 1443هـ بمناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ ( ديوان قدس لبيك لسالم زين باحميد ، دراسة في علم النص ) المقدمة من الطالب عبدالسلام محمد عبدالكبير باحميد .
و قد تكونت لجنة المناقشة من أ.د محمد احمد العامري رئيسا ومناقشا خارجيا ـ أ.د علي يوسف عاتي عضوا ومناقشا علميا ـ د. احمد سعيد عبيدون عضوا ومناقشا داخليا واحتوت الرسالة على مقدمة و 3 فصول وخاتمة .
وناقشت ابرز قصائد الديوان التي تناولت القضية الفلسطينية وموقف العرب والمسلمين منها والاحداث والمواقف التي عاشتها الامة تجاه اليهود الغاصبين وان القصائد شكلت في مجملها لوحة جميلة .
حيث بذل الطالب جهدا لا يستهان به في ابراز الصور الجمالية للنصوص الشعرية التي بلغت 15 نصا منها 10 قصائد من الشعر الحر شعر التفعيلة واثناء مناقشة الرسالة التي استمرت نحو 3 ساعات اكدت اللجنة على الاخذ بكل الملاحظات الجوهرية والفنية التي اشار اليها الدكاترة .
ومنحت درجة الماجستير للطالب الباحث عبدالسلام محمد باحميد حضر المناقشة عميد كلية الاداب واللغات وعميد كلية التربية ورؤساء الاقسام وعدد من الدكاترة ومشرف مكتبة الشيخ سالم زين عدد من افراد اسرة مقدم الرسالة واولاد صاحب الديوان.