سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-02:30

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الباحث العماني علي الكثير يزور حضرموت ويلقي محاضرات ثقافية وتاريخية
[ الأربعاء: 23/أغسطس/2023م مصدر الخبر : متابعات/ موقع إذاعة سيئون /خاص]
news_20230822_09.jpg
وصل الى وادي حضرموت الأستاذ سالم بن أحمد الكثيري مدير خزانة ظفار للكتب والمخطوطات بصلاله ومدير فرع الأدباء والكتاب بمحافظة ظفار سابقا يوم الأثنين جمعنا لقاء ودي جميل وضيافة بمدينة تريم بمنزل خبيرالعلاج الطبيعي والاعشاب ومديرمراكز الكيلاني لطب البديل الحبيب محمد صالح باعبود مع مجموعة من الدكاترة والمهتمين بالثقافة والتراث على شرف ضيف المحافظة الباحث الكثيري .
وكانت جلسة رغم دقائقها المعدودة إلا إننا تعرفنا على شاب طموح لدية مخزون ثقافي وتاريخي كبيرين وتعد هذه الزيارة الرابعة لإبن صلالة واهلها الطيبين .
وعد له برنامج للزيارة فيوم غدٍ الثلاثاء بعد الظهر سيكون ضيفا على برنامج ساعة صفاء بإذاعة سيئون وفي العصر سيكون ضيفا على الأعلامي القدير سليمان مطران وفي المساء سيقدم ورقة بحثية عن (( الدلالات التاريخية في أشعار الشيخ عبدالصمد باكثير )) تنضمها اللجنة الثقافية بسحيل سيئون بقاعة شاعر الدان مستور حمادي ويوم الاربعاء سيلقي محاضرة في مدينة شبام التاريخية عصرا وبعدها سيغادر الى ساحل حضرموت وزيارة المعالم الأثرية والمنتديات والمراكز الثقافية والعودة إلى بلده .
أتمنى أن تكون زيارته حافلة بالنشاط الثقافي وتكرار هذه الزيارات لتعم الفايدة على الباحثين والمهتمين بالتراث والتاريخ إن شاء الله تعالى يرافق ضيف المحافظة الباحث والمهتم بالتراث والثقافة إبن سعاد الزبينة الأستاذ القدير عادل حاج باعكيم …