سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-02:03

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
ريان ساه يشعل المجموعة الثانية بفوزه على شباب القطن في بطولة الماهر بوادي حضرموت
[ الإثنين:11/سبتمبر/2023م مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / محمد مصطفى بامخرمة]
Picsart_23-09-10_21-57-50-157.jpg
أشعل الريان بساه التنافس في المجموعة الثانية لبطولة الماهر الخامسة لأندية وادي وصحراء حضرموت بعد فوزه على شباب القطن بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية عصر اليوم السبت بإستاد سيئون الأولمبي والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع وادي وصحراء حضرموت بأشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت وبتمويل من مجموعة الماهر التجارية ..
- حيث دخل الفريقين أجواء المباراة مبكراً حينما الغاء الحكم بداعي التسلسل هدفاً لشباب القطن في الدقائق الأولى من المباراة ، غير أن الرد جاء سريعاً من الريان بساه حينما سجل مهاجم الريان بساه اسعد مطران يسلم الهدف الأول للريان بساه في الدقيقة 22 .. رغم تبادل الهجمات وخاصة من الريان بساه والذي اعتمد على الكرات العكسية والمرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى شباب القطن ونحج في الدقيقة 47 من الشوط الأول من تسجيل الهدف الثاني عن طريق صقر عبدالله الجابري براسية مثالية من كرة ركنية ..
 الشوط الثاني وعلى عكس التوقعات التي كان الجميع يتوقع ان يدخل شباب القطن بقوة لمحاولة تعديل النتيجة ، إلا أن الريان بساه استمر في طريقة وأسلوب لعبه على الكرة العكسية والطويلة التي أثمرت في الدقيقة 58من تسجيل الهدف ثالث عن طريق اللاعب صقر عبدالله الجابري الثاني له شخصياً والثالث لفريقه .. حيث ظهر بعد ذلك ضعف اللياقة على لاعبي ريان ساه بسبب سقوط أكثر من لاعب للشد العضلي وهو ما أستغله لاعبي شباب القطن جيداً حيث استطاع علي محمد الهدار في الدقيقة 67 من تقليص النتيجة أثر دربكة في وسط منطقة جزاء الريان بساه .. هدف التقليص أعطى دفعة لاعبي شباب القطن وآمل للعودة للمباراة حيث أستطاع من تسجيل الهدف الثاني لشباب القطن وهذه المرة عن طريق فكري خميس هندوم في الدقيقة 74 ليقلص الفارق لهدف أمام خصمه الريان بساه .. غير أن بقية دقائق المباراة مرت سريعة على شباب القطن وسط استبسال دفاعي لدفاعات الريان بساه .. بهذا الفوز رفع الريان بساه رصيده إلى ثلاث نقاط لترتقي للمركز الثاني ، فيما توقف رصيد شباب القطن عند نقطة واحدة في الترتيب الأخير للمجموعة ..
 إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة حسن الزعبي وساعده على الخطوط حكم مساعد اول صالح باغوث وحكم مساعد ثاني عبدالله صبيح وحكم رابع عدنان مسيعد ومقيم حكام مراد بن عبيدالله وراقب المباراة صالح عاشور عبدون ..