سيئون-الخميس 18/ابريل/2024-09:53

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شباب عينات اول المتأهلين عن المجموعة الثالثة الى الدور الثاني من بطولة الماهر لكرة القدم لأندية الوادي
[ الثلاثاء: 12/سبتمبر/2023م مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / عوض محمد بافطيم]
1324432432.jpg
ضمن مباريات بطولة كأس الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء بتمويل مجموعة الماهر التجارية وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبرعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ، اقيمت عصر اليوم الاثنين ضمن المجموعة الثالثة مباراة شباب عينات والشعلة من عرض ال مخاشن على ارضية ستاد سيؤون الأوليمبي.
المباراة في مجملها جاءت متوسطة الاداء حيث تفوق الشباب في شوطها الاول والشعلة في شوطها الثاني.
شباب عينات كان الافضل في الشوط الاول من حيث الاداء والتحركات والانسجام بين خطوطه حيث استطاع تسجيل ثلاثة اهداف متتالية بواسطة ميسري عوض ميسري وعبدالمانع عتور(هدفين) .
وفي الوقت بدل من الضائع استطاع الشعلة تقليص النتيجة بهدف مبخوت باخريصة من ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بثلاثة اهداف لهدف.
في الشوط الثاني رتب الشعلة خطوطه واستطاع فرض إيقاعه على مجريات الشوط الثاني وتسجيل هدفه الثاني بواسطة مبخوت باخريصة ، وحاول لاعبوه تسجيل التعادل من خلال هجماته المكثفة الا انه عجز عن ذلك وسط استبسال دفاع الشعلة  واعتماد الفريق على الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز الشعلة 3/2 .
ليرفع رصيده الى ست نقاط من مباراتين معلنًا تأهله الى الدور الثاني من البطولة كأول فريق يصل الى هذه المرحلة .
وباختتام الجولة الثانية للمجموعة الثالثة  يكون ترتيبها على النحو وتبقت البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني حائرة بين الشعلة وسيؤون .
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من سالم ربيع باحجر في الساحة وساعده على الخطوط مازن مرجان حكم مساعد اول وعماد السمين حكم مساعد  وعبدالله خميس قندوس حكمًا رابعًا  ، راقب المباراة علي بكير ومقيّمًا للحكام احمد سعيد بزعل.
.