سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-02:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الوكيل السعيدي يضع حجر الأساس لبناء مشروع مدرسة محمد السداح للبنات بمنطقة الجوادة بمديرية القطن
[ الأحد: 17/سبتمبر/2023م مصدر الخبر : القطن/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20230916_07.jpg
وضع الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ هشام محمد السعيدي بمعية الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن والأستاذ محمد باحشوان مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية صباح هذا اليوم الخميس الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة محمد السداح بمنطقة الجوادة بمديرية القطن.
وياتي المشروع بتمويل من المبادرة الكويتية للعطاء وإشراف جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية.
ويتكون المشروع من 9 فصول دراسية مع ملحقاتها ومكتبين للإدارة والمعلمات مجهزة بكامل الأثاث والتجهيزات وساحة مدرسية تستفيد منها طالبات المنطقة في المرحلة الاساسية بمنطقة الجوادة بمديرية القطن.
وأشار الوكيل السعيدي الى أهمية المشروع والذي يسهم في نقلة نوعية للتعليم ولاسيما في تعليم الفتاة.  مشيداً بدور المبادرة الكويتية للعطاء وجمعية الهلال الأحمر الكويتي ومؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية. في تمويل مثل هذه المشاريع المستدامة.
كما أشاد المدير العام لمديرية القطن الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب بتدخل المبادرة الكويتية للعطاء وجمعية الهلال الأحمر الكويتي ومؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية في جميع المجالات والاخص في المجال التربوي والتعليمي. مقدماً شكره لكل من ساهم في هذا المشروع ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
بدوره أوضح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد  باحشوان الى أهمية المشروع مقدما شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والمديرية وإلى دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على مثل هذه التدخلات النوعية والتي تحتاجها التربية بالمديرية لاسيما وأن هناك مدرسة قيد الإنشاء وضع حجر أساسها مطلع هذا الشهر بمنطقة بناصر بالقطن بتمويل الأخوة بدولة الكويت .
كما قدم شكره وتقديره للأخوة بالمبادرة الكويتية للعطاء وجمعية الهلال الأحمر الكويتي ومؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية على جهودهم المبذولة آملا بتدخلات مستقبلية قريبة بما يضمن انتشال الوضع التربوي بالمديرية إلى الأحسن والأفضل .
وخلال فعالية التدشين أوضح المهندس سالم سعيد باوزير ممثل مؤسسة استجابة مكتب حضرموت أن المشروع يهدف الى احداث نقلة نوعية وانتشال الوضع التعليمي ورفع البنية التحتية للتعليم بالمديرية موكداً إن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً للتعليم مقدماً شكره لكل من ساهم وشارك في تذليل كافة الصعوبات من أجل إقامة هذا المشروع.
حضر فعالية وضع حجر الأساس الأستاذ محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن والمهندس أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي  وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية والشيخ / عبد بن سالم بن حريز وعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية وعدد من المواطنيين بالمنطقة