سيئون-الاربعاء 24/يوليو/2024-03:25

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وكيل المحافظة يطلع على التحضيرات النهائية لإحتفال إذاعة سيئون بيوبيلها الذهبي
[الخميس: 21/سبتمبر/2023م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون /خاص]
news_20230920_02.jpg
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، على التحضيرات النهائية لإحتفال إذاعة سيئون باليوبيل الذهبي بعد مرور 50 عام على تأسيسها. وتعرف الوكيل العامري من مدير عام الإذاعة هدار الهدار وأعضاء لجنة الإحتفال على برنامج الفعاليات المزمع تنفيذها بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل و التي ستنطلق يوم الإثنين المقبل وتستمر حتى نهاية العام الجاري ..
حيث يشمل البرنامج على جملة من الأنشطة الثقافية والفنية والتراثية والرياضية إضافة إلى إقامة أسبوع لمهرجان الفنون والألعاب الشعبية والندوات الثقافية والورش والدورات التدريبية فضلاً عن إشهار الكتاب التوثيقي لمراحل العمل بإذاعة سيئون وإقامة معرض للصور يوثق بالصورة مراحل مختلفة من أنشطة الإذاعة منذ التأسيس وحتى اليوم.
وكيل المحافظة أشاد ببرنامج الإحتفال وتفاعل الجهات المشاركة مع فعاليات البرنامج؛ منوهاً بالدور الكبير اللجنة التحضيرية للاحتفال باليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون في الأعداد والتحضير الجيد للإحتفال بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيس إذاعة سيئون مؤكداً إستعداد السلطة المحلية للمساهمة في إنجاح هذه الفعاليات الاحتفائية المستحقة لإذاعة سيئون وكوادرها.
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة الاعلام بوادي وصحراء حضرموت رشيد العامري.