سيئون-الخميس 18/ابريل/2024-09:56

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
في البطولة الرمضانية الاولى :طائرة سيؤون تجدد حظوظها في التأهل للمربع بالفوز على طائرة الاتحاد
[ الأربعاء: 2024/3/27 مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون / اللجنة الإعلامية ]
Picsart_24-03-28_10-48-30-771.jpg
حسمت طائرة سيؤون لقاء ديربي المدينة بالفوز على طائرة الاتحاد بثلاثة اشواط دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء 27مارس والذي أقيم في صالة الشهيد علي عبيد بامعبد المغطاة في سيؤون، ضمن منافسات البطولة الرمضانية الأولى والتي تقام على مستوى محافظة حضرموت، برعاية محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي وتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن واشرف مكتبي الشباب والرياضة وتنظيم فرعي اتحاد اللعبة في المحافظة.
سيؤون / اعلام البطولة اللقاء حضي بمتابعة جماهيرية غفيرة، نضرا للإثارة والمنافسة الشرسة التي تغلف لقاءات الفريقين؛ وأيضا لكون الاتحاد قد فاجأ شباب القطن القوي في مباراته الأولى وفاز عليه بثلاثة أشواط لشوطين محولا خسارته بشوطين الى فوز اسعد به جماهيره. لهذا كان الجميع على ثقة ان يوم المباراة سيكون يوما مختلفا، في مسابقة الدوري الرمضاني ، فالاتحاد ومدربه الكابتن عبدالحكيم كرامه، سيسعى لتأكيد تأهله من خلال الفوز ولا شيء غيره، وكذلك سيؤون ومدربه بلعيد كرامه وهو بالمنسبة الشقيق الأكبر لمدرب الاتحاد، سيسعى للفوز لتجديد حظوظه، في التنافس لخطف احدى البطاقات المؤهلة ولا امل له الا بالفوز. الفريقان دخلا الى المباراة وامامهما هدف مبدئي، وهو التأهل للمربع الذهبي. المباراة في مجملها جاءت ندية ومثيرة، حيث كانت الندية واضحة وخاصة في الشوط الثالث. سيؤون وبعد ان استفاد من اخطائه في المباراة الأولى امام الوحدة والتي خسرها بالثلاثة النظيفة، استطاع أن يفرض ايقاعه وسيطرته على مجريات اللقاء، ليحسم المباراة بثلاثة أشواط دون مقابل تفاصيلها كالتالي:25/17 و25/20و25/23، ليفوز بأول ثلاث نقاط له في البطولة بينما بقى الاتحاد عند رصيد النقطتين التي كسبها من مباراته الأولى. وبهذه النتيجة اصبحت المنافسة على الفوز بالبطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي حائرة بين ثلاثة فرق هي سيؤون والاتحاد وشباب القطن، وسيتحدد الفائز بها في اليومين الأخيرين للبطولة بعد ان تبلغ المنافسة ذروتها بين الفرق الثلاثة ..

 حيث سيلعب في اخر لقاءات مجموعة الوادي، الاتحاد مع المتأهل سلفا الوحدة يوم الأربعاء 28 مارس، بينما سيلعب سيؤون مع شباب القطن في اهم لقاءات المجموعة يوم الجمعة القادم 29 مارس. فلمن ستكون الغلبة يا ترى في هاتين «الموقعتين المثيرتين»؟

- حضر المباراة ممثلي البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، المهندسان ريس عبدالعزيز الكثيري وعبدالعزيز صالح الزبيدي. - حكم اللقاء نبيل باصحيح حكم رئيس، ماجد الكثيري حكم مساعد محمد عيسى مسجل، رياض بامحيمود مسجل لوحة، مهدي يسر ومحمد خميس بريك رجال خطوط، راقب المباراة فوزي مدندن واشرف عليها رئيس الفرع يونس بخضر.