سيئون-الخميس 18/ابريل/2024-09:29

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الوكيل التميمي يقيم مأدبة افطار سنوية بمناسبة الشهر الفضيل
[ الثلاثاء: 02/أبريل/2024م مصدر الخبر : تريم/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20240329_01.jpg
أقام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، مساء امس ببيته العامر بمديرية تريم، مأدبة افطار سنوية بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحضور قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية .
وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة الأسبق الشيخ يحيى باجري، والوكيل المساعد المهندس هشام السعيدي، ووكيل محافظة صعدة، ومدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد ركن عبدالله بن حبيش ، والقائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بتريم الاستاذ علي صبيح، ورئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور محمد العيدروس، ومدير أمن مديرية تريم العقيد عبدالقادر بن شملان، وقائد الكتيبة الخاصة بالمنطقة العسكرية الثانية العقيد مؤيد بن شملان وممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان، رحب الوكيل التميمي بالجميع مجددا تهانيه ومباركته بمناسبة الشهر الفضيل سائلا الله العلي القدير ان يتقبل من الجميع صالح الاعمال.
وألقيت في الامسية عدد من الكلمات شددت جميعها على ضرورة توحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهود في خدمة قضايا المجتمع والاستفادة من كافة الطاقات والخبرات في كل ما يخدم الوطن وتنميته.. معبرين عن شكرهم وتقديرهم للوكيل التميمي واخوانه واولادهم جميعا على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.