سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-03:22

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
كأس حضرموت ..قادسية ساه يتأهل ووحدة تريم يجدد آماله ووحدة المكلا يستهل مشواره بهدف قاتل
[ الأحد: 12/مايو/2024م مصدر الخبر : متابعات / موقع إذاعة سيئون / إعلام الراعي الإعلامي لكأس حضرموت / فهمي باحمدان]
76678866666678.jpg
استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة المكلا مبارياته في بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ #مبخوت_مبارك_بن_ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافة  وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة, بتحقيقه فوزاً صعباً بهدف قاتل سجل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق لاعبه أحمد الموزعي في مباراة الفريق عصر اليوم الجمعة أمام نظيره شبيبة الديس الشرقية الذي تعرض للخسارة الأولى بعد نجاحه في الفوز بالمباراة الأولى في افتتاح البطولة على جاره الريدة بهدفين لهدف .
  وجرت أحداث المباراة بين الوحدة المكلاوي وشبيبة الديس الشرقية على الأرضية الترابية لملعب الشهيد الشاحث بمدينة الشحر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دور المجموعات (دور ال32).
  وافتتح وحدة المكلا الذي وصل في النسخة الماضية (السابعة ) لدور الأربعة وغادر البطولة حينها بخسارته من حامل اللقب اتفاق الحوطة , رصيده النقاطي بـ( 3 نقاط ) ثمينة بهذا الفوز الهام بالنسبة له ,  ولديه مباراة مؤجلة أمام الصدارة من حجر من الجولة الأولى.
وحدة تريم يجدد آماله
   وعلى الملعب الأولمبي بمدينة سيئون جدد وحدة تريم آماله بالمنافسة على خطف البطاقة الثانية لدور ال16 عن المجموعة السابعة بعد أن حسم قادسية ساه البطاقة الأولى بفوزه على حامل اللقب اتفاق الحوطة امس الخميس  .
  وعوض وحدة تريم خسارة الافتتاح أمام القادسية المتأهل بفوز صريح وهام عصر اليوم الجمعة على ريبون حريضة بنتيجة هدفين دون مقابل انهى بهما الوحدة أمل ريبون في المنافسة بعد تلقيه الخسارة الثانية توالياً.
  وحدة تريم الذي أنهى الشوط الأول متعادلاً سلباً أمام ريبون دون أهداف في لقاء ختام الجولة الثانية للمجموعة السابعة (اليوم) تمكن من تسجيل هدفيه في الشوط الثاني , الأول من ضربة جزاء نجح في تنفيذها أديب مقد , والهدف الثاني  بواسطة ابراهيم بن قرموص.
    بتساوي وحدة تريم وحامل اللقب اتفاق الحوطة في الرصيد النقاطي بانتهاء الجولة الثانية (3 نقاط) تنحصر بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة للدور ال16 بينهما وسيتحدد ذلك الحسم في لقائهما في الجولة الختامية (الثالثة) المقرر أن يحتضنه ملعب نادي البرق بتريم يوم السبت 18 مايو .
    نجح القادسية في خطف بطاقة العبور إلى الدور ال16 قبل ختام الجولة الثالثة (الأخيرة) , مرافقاً لسلام الغرفة الذي حسم أولى بطاقات المجموعة الخامسة وريان ساه الذي حسم هو الاخر البطأقة الأولى عن المجموعة السادسة.
مباريات السبت  
السبت 11 مايو  تتواصل مباريات الجولة الثانية بثلاث مواجهات في  الشحر وروكب وسيئون.
   على ملعب الشهيد الشاحث بالشحر تجرى أولى مباريات السبت وهي بالمناسبة أولى مباريات  المجموعة الأولى بلقاء المكلا وشباب ميفع بعد أن تأجلت مباريات الجولة الأولى بسبب ماتعرض له ملعب الفقيد بارادم بالمكلا خلال الامطار والسيول الأخيرة وخروجه عن الجاهزية.
 وعلى ملعب نادي شباب روكب يلتقي الصدارة حجر والريدة الشرقية ضمن المجموعة الثانية، المباراة هي الأولى للصدارة بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى امام وحدة المكلا ,  بينما هي المباراة الثانية للريدة الذي خسر الأولى لصالح جاره الشبيبة.
, المباراة الثالثة ستكون في المجموعة الثامنة وستجرى على الملعب الأولمبي بسيئون ويلتقي فيها سيئون وقضاعة، سيئون تعادل مع جاره الاتحاد في الجولة الأولى هدف لهدف وقضاعة خسر امام شبام بهدفين بعد ان تقدم بهدف.