سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-01:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الدولي "باصالح" يغادر الى ماليزيا، للمشاركة في فعاليات الوحدة التمهيدية الأولى لأكاديمية الاتحاد الآسيوي.
[ الأحد: 12/مايو/2024م مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / عوض محمد بافطيم ]
2143456.jpg
غادر يوم الخميس 9 مايو، الحكم الدولي محمد باصالح، مدينة سيؤون متوجها الى كولالمبور عاصمة ماليزيا، وذلك لاستكمال دورته في مجال التحكيم الدولي، حيث سيشارك في دورة الوحدة التمهيدية الأولى، المستوى المتقدم(1)، في اكاديمية الحكم في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ولمدة سبعة أيام، حيث سيتلقى محاضرات في الجوانب الفنية التحكيمية، بالإضافة إلى اللياقة البدنية، وفي ختامها ستجرى اختبارات نظرية وبدنية.
وستلي هذه المرحلة مرحلتين، في أكتوبر وفبراير القادمين، حيث يرتب الحكم الدولي "باصالح" للبقاء هناك، والالتحاق بأحد المعاهد لتطوير لغته الإنجليزية، حيث تتطلب مشاركته في الدورة ،الكفاءة في اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا.
ويهدف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلال أكاديمية الحكام إلى تهيئة جيل جديد من الحكام في مختلف الدول الاسيوية ومنها بلادنا.
هذا وكان في وداع الدولي "محمد باصالح" لدى مغادرته مسقط راسه مدينة سيؤون، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في وادي وصحراء حضرموت، رياض الجهوري، الذي طالبه ببذل الجهد والاستفادة القصوى من مخرجات هذه الدورة، وتطبيقها على الواقع العملي، والظهور بالمظهر الحضاري المشرف لحضرموت والوطن بشكل عام، متمنيا له التوفيق والنجاح في دراسته كحكم من حكام النخبة الاسيوية في كرة القدم.