سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-01:35

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
كأس حضرموت الثامنة .. اتحاد سيئون يشعل المنافسة بفوز متأخر على شبام وتعادل النخبة والشرطة
[ الثلاثاء: 14/مايو/2024م مصدر الخبر : المكلا/ موقع إذاعة سيئون / إعلام الراعي الإعلامي - فهمي باحمدان]
8787845432.jpg
   حقق الفريق الأول بنادي اتحاد سيئون فوزاً ثميناً بهدف قاتل سٌجل في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام نظيره شبام عصر اليوم الأحد في مواجهة ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة في بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم 2024 التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية للبطولة.
وسُجل هدف الإتحاد هدف الفوز ( القاتل ) من ضربة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وكان التعادل السلبي سيد الموقف قبل أن ينجح المهاجم الهداف رشاد النوبي (هداف كأس حضرموت السادسة 2019) في هز الشباك وإعلان فوز فريقه , في تلك المباراة التي استضافها الملعب الأولمبي بسيئون .
   بالفوز ( الثمين ) رفع الإتحاد رصيده إلى أربع نقاط  متساوياً مع جاره سيئون , فيما تجمد رصيد شبام عند نقاطه الثلاث , وانحصر التنافس بين الثلاثي(الإتحاد وسبئون وشبام) بعد استبعاد قضاعة وخروجه من المنافسة بخسارتين من شبام وسيئون.
  الحسم سيكون بعد جولة الختام ( الثالثة )لهذه المجموعة المقرر لها يوم 24 من الشهر الجاري (مايو 2024) , سيلتقي في ملعب البرق  سيئون (4 نقاط ) وشبام (3 نقاط) , وعلى الملعب الأولمبي سيخوض الاتحاد (4 نقاط )مباراته أمام قضاعة (دون نقاط).
 وفي مباراة ختام الجولة الثانية للمجموعة الأولى ، فرض التعادل الإيجابي (هدف لهدف ) نفسه على واقع المباراة  التي جمعت بين الشرطة والنخبة على ملعب نادي شباب روكب .
    سجل الشرطة هدف السبق   في الشوط الأول عن طريق لاعبه يسلم عبد السيد وادرك المهاجم محسن باقادر هدف التعادل للنخبة في الوقت بدل الضائع للشوط نفسه .
    ولم تشهد أحداث الشوط الثاني أي جديد متعلق بالنتيجة لتنتهي المواجهة الأولى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1) ونقطة يفتتحان بها رصيدهما , ويتصدر المكلا هذه المجموعة برصيد (3 نقاط ) بعد فوزه أمس على شباب ميفع.
  .. اللجنة الرئيسية للبطولة أعلنت مواعيد المباريات المؤجلة من الجولة الأولى على النحو التالي :
المكلا x  الشرطة - المجموعة الأولى - الأربعاء 15 مايو 2024 -  ملعب الشاحث بالشحر.
النخبة x شباب ميفع – المجموعة الأولى - الأربعاء 15 مايو 2024 -  ملعب نادي شباب روكب.
وحدة المكلا x الصدارة - المجموعة الثانية – الأحد 19 مايو 2024 -  ملعب نادي شباب روكب.