سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-03:10

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مديرية رماه يدشن حملة على المحلات التجارية للتفتيش عن المواد المنتهية الصلاحية
[ الأربعاء: 15/مايو/2024م مصدر الخبر : رماه/ موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20240513_12.jpg
قام مدير عام مديرية رماه، الشيخ أحمد سالم المنهالي رئيس المجلس المحلي بالمديرية بمعية مدير الأمن في المديرية، علي ناصر الهيثمي، ومدير المستشفى الريفي برماه، طارق عوض عويض يوم امس الاثنين 13 مايو 2024 بتدشين حملة رقابة وتفتيش تهدف إلى مكافحة البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية في المحال التجارية والصيدليات في المديرية.
وتأتي هذه الحملة تأكيدًا على التزام السلطات المحلية بضمان سلامة وصحة المواطنين والمقيمين في المديرية، وتحقيق رفاهية المجتمع المحلي. فالمنتجات الفاسدة والمنتهية الصلاحية تشكل خطرًا على الصحة العامة ويجب اتخاذ إجراءات حازمة للحد من انتشارها.
وتضمنت الحملة جولات تفتيشية داخل المحال التجارية والصيدليات، حيث قامت اللجنة بالنزول وفحص وتفتيش البضائع والمنتجات المعروضة للبيع , وتم التركيز على التحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية وجودة المنتجات، والتأكد من توافر الشهادات والتراخيص اللازمة للمحلات التجارية والصيدليات.
وبفضل الجهود المبذولة، تم ضبط عدد من البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية في المديرية والتعامل معها وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وتعكس هذه الحملة التزام الجهات المعنية بالحفاظ على سلامة المستهلكين والحد من الممارسات التجارية غير القانونية, كما تعكس التعاون الوثيق بين الإدارات المختلفة في المديرية لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز التنمية المستدامة.
وعبر عدد من المواطنين عن امتنانهم وتقديرهم للجنة المشكلة من المدير العام لمديرية رماه، الشيخ أحمد سالم المنهالي، ومدير الأمن علي ناصر الهيثمي، ومدير المستشفى الريفي برماه، طارق عوض عويض، على جهودهم الحثيثة في إنجاح هذه الحملة الهامة والتي تهدف إلى حماية صحة المجتمع وزيادة الوعي بأهمية الجودة والسلامة في المنتجات المتاحة في المديرية.