سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-02:39

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام سيئون يبحث السبل الممكنة لتدخلات UNDP في تطوير مبنى مكتب الأشغال العامة وعددا من المشاريع بمديرية سيئون.
[ الأربعاء: 15/مايو/2024م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/خاص ]
1news_20240514_15.jpg
بحث مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، السبل الممكنة لتدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP لتطوير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية والتدخلات الأخرى بعدد من المشاريع التنموية التي تم تنفيذها بالمديرية.
جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بمدينة سيئون، مدير مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والإقتصادية في اليمن السيد بيتر فندل بول، وبحضور المنسق الوطني لمشروع (سيري) باسم السقير، والذي جرى فيه مناقشة التدخلات السابقة والقادمة لمشاريع تعزيز المرونة المؤسسية والإقتصادية في اليمن بتمويل من الإتحاد الأوربي وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وتناول اللقاء، بحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس حسن طلال الكثيري، تقييم حالة المشاريع الحالية وسبل التدخل العاجل لترميم مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وتحسينه، مستعرضا كذلك الإحتياجات والتوصيات المقترحة لتلك التدخلات.
وقد أعرب المدير العام، عن تقديره العالي للدعم الذي يقدمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وكافة التدخلات الدولية لإحداث التنمية الشاملة بالمديرية، مشيرا إلى أهمية توفير بيئة عمل ملائمة للموظفين وتعزيز فعالية وجودة الخدمات بالمكاتب التنفيذية والخدمية.
مشيرا إلى أن الفترة السابقة شهدت المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية تدخلات كبيرة ونوعية من البرنامج، وتمثل في التجهيزات والتأثيث، وتم الإستفادة منه على كافة القطاعات وخصوصا المرأة والشباب، وقد انعكس ايجابا على الأداء والتطوير الخدمي بالمكاتب التنفيذية بالمديرية.
حضر اللقاء، منسق مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والإقتصادية محور حضرموت ومأرب المهندس عبدالله بن مخاشن.