سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2024-03:34

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الوكيل العامري يبحث مع وفد منظمة “اليونسكو” أوجه التدخلات لحماية المدن التاريخية بوادي حضرموت
[ الأربعاء: 15/مايو/2024م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20240514_05.jpg
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بسيئون، مع وفد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو” برئاسة السيد نونو أوليفيرا ، أوجه تدخلات المنظمة لحماية المدن التاريخية بوادي حضرموت.
واستعرض اللقاء الذي حضره مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية الدكتور عوض لقصم، ومدير عام فرع الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية حسن عيديد ، ومدير عام الهيئة العامة للأثار والمتاحف الدكتور حسين العيدروس ومدير مكتب وزارة البيئة عمر بن شهاب، وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة، والمختصين جملة من القضايا المتعلقة بسير تنفيذ مشاريع إعادة تأهيل مدينة شبام التاريخية الممولة من قبل الاتحاد الأوروبي عبر منظمة اليونسكو.
وأعرب وكيل المحافظة عن اعتزاز السلطة المحلية بهذه الشراكة الفاعلة مع منظمة اليونسكو ، مبدياً الإستعداد لتقديم مزيداً من التسهيلات لمتابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع بما يسهم في المحافظة على الارث الحضاري والتراث المعماري التي تمتاز به مدينة شبام التاريخية، آملا ان تدرج بقية المديريات الاثرية في المشاريع المستقبلية.
من جانبه أكد مدير مشروع الثقافة بالمكتب الإقليمي لـ (اليونسكو) ، دعم المنظمة وحرصها على تعزيز الشراكة مع السلطة المحلية بوادي حضرموت من خلال المشاريع المشتركة التي تنفذها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.