سيئون-الخميس 13/يونيو/2024-05:23

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
المُعلق العيدروس يتسلم درع الجائزة العربية للمُعلق السعودي زاهد قدسي
[الإثنين: 03/يونيو/2024م مصدر الخبر : تريم/ موقع إذاعة سيئون / حسن علوي الكاف ]
news_20240602_041.jpg
تسلم المُعلق الرياضي الرائع حسن العيدروس قبل أيام درع جائزة المُعلق السعودي الراحل زاهد قدسي للتعليق الرياضي في دورتها العشرون عشر 2023م من قِبل الأستاذ عبدالخالق الزهراني مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكه المكرمة .
و تعد هذه الجائزة من الجوائز الفريدة والوحيدة في الوطن العربي ولها عشرون عاما منذ إنطلاقها في عام 2004م وبشكل سنوي حيث كان لها الأثر الكبير والفاعل في تحسين مستوى التعليق الرياضي في القنوات الرياضية بالوطن العربي وتحظى هذه الدورة بمتابعة واهتمام و بحضور كبير من أصحاب السمو والمعالي و الشخصيات القيادية والرياضية بالمملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي وتضم هذه اللجنة سته أعضاء من أفضل كوادر التعليق الرياضي بالوطن العربي بقيادة رئيس اللجنة الدكتور نبيل نقشبندي وعضوية كل من المُعلقين علي سعيد الكعبي واحمد شوبير وابراهيم الجابر وغازي صدقه وعدنان حمد .
 وفي تواصل مع المهندس ابراهيم زاهد قدسي تحدث عن أن جائزة المُعلق القدير حسن العيدروس اتى بإختيار تعليقه على مباريات الموسم الماضي و من خلال مباراة المنتخب السعودي و المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم بقطر 2022م وهي جائزة تعطى كل أربع سنوات بعد كل بطولة من بطولات كأس العالم .
 ويعد المُعلق الراحل زاهد قدسي من المُعلقين المشهورين في الخليج والوطن العربي وهو تربوي قدير واعلامي ويعد عميد المُعلقين السعوديين من خلال تعليقه على 20 نهائي لبطولة الملك وهو رقم قياسي لم يصل إليه أحد إلى يومنا هذا وكذلك تعليقه على بطولات كأس العالم عام 1978م وعام 1982م وهو رئيس لجنة المُعلقين العرب وحاصل على عدة جوائز وشهادات تقديرية كثيرة وصدرت اسرته كتابا يوثق تاريخه وسيرته التربوية والرياضية الحافله .
 بدورنا نهني ونبارك للمُعلق حسن العيدروس حصوله على هذه الجائزة الرائعة وعلى ثقة كبيرة من حصد العديد من الجوائز نظير ما يقدمه وما يتحفنا به عبر تعليقه لكثير من المباريات في اكبر البطولات الأوروبية والعالمية .
وقد عبر المُعلق العيدروس عبر صفحاته الاعلامية (( سعيد جداً بإختياري الفائز بجائزة المرحوم زاهد قدسي لافضل مُعلق عربي في نسختها العشرين ، اشكر كل القائمين من أسرة المرحوم زاهد قدسي والاساتذة الكبار في لجنة الجائزة على اختياري ، كما اشكر ادارة مجموعة beIN التي منحتني الفرصة وهيأت لي كل الظروف للتعليق على ابرز الأحداث والمواعيد الكبرى.. و اشكر كل المتابعين الكرام على تشجيعهم ونصحهم ونقدهم .. )) إن ما حققه المُعلق العيدروس يعد فخرا كبيرا لبلادنا ولمحافظتنا حضرموت ومدينتنا تريم التاريخ والثقافة . وقد فاز بجائزة التعليق الرياضي كثير من المُعلقين الرياضين في الوطن العربي وأخر الفايزين بهذه الجزائزة المُعلق أحمد الطيب …