سيئون-الخميس 13/يونيو/2024-06:59

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام يطلع على سير الدورة العلمية لطلاب ثانوية الحوطة للبنين
[ الإثنين: 10/يونيو/2024م مصدر الخبر : شبام/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20240609_03.jpg
اطلع مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام الأستاذ / ممدوح سالم بن كدة مساء يوم الأحد 2024/6/9م على سير الدورة العلمية المسائية لطلاب الصف الثالث بثانوية الحوطة للبنين بمديرية شبام بقسميه العلمي والأدبي والتي تشمل جميع المواد الدراسية وذلك لمراجعة ماتم دراسته خلال الفصل الدراسي الأول وبداية الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي 2024/2023م تحضيرا لأداء إمتحانات اكمال المرحلة الثانوية.
وفي مستهل لقائه بالطلاب ثمّن المدير بن كدة الدور البارز الذي قام به مجلس الآباء بالثانوية ممثلاً برئيسه الشيخ/ أحمد بن مرعي بن طالب بإقامة هذه الدورة العلمية التنشيطية للطلاب وخاصة بعد توقف الدراسة قرابة أربعة أشهر متتالية والثي تهدف لربط الطلاب بالمنهج الدراسي وزرع الثقة والطمأنينة في نفوسهم وتهيئتهم لخوض إمتحانات إكمال الشهادة الثانوية في أجواء آمنة.
وفي حديثه لطلاب الثانوية حث على حسن استغلال الوقت فيما تبقى من أيام في الأستذكار الجيد بما يضمن تحقيقهم لنتائج مشرفة في قائمة أوائل الجمهورية.
ومن جهته لفت إلى جاهزية وحدات الأمن لتهيئة البيئة المناسبة لاداء هذا الإستحقاق الوطني بما يعكس الصورة الطيبة للإنسان الحضرمي المحب للأمن والسلام.
وبدوره شكر الأستاذ/ ممدوح بن كدة حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في توفير الأجواء الملائمة لأداء الطلاب والطالبات لهذا الاستحقاق الوطني الذي يشكل منعطفٱ مهمٱ في حياة الطلاب والطالبات ويرسم من خلاله ملامح مستقبلهم الوضاء الذي يسعى الجميع لإنجاحه وكان قد جرى نقاش مستفيض تخللته استفسارات عديدة من قبل الطلاب تم الرد عليها من قبل مدير إدارة التربية والتعليم بكل شفافية ووضوح.
وفي ختام زيارته أكد بن كدة على تذليل كافة الصعاب والأخذ بعين الاعتبار الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وحلحلة الاشكاليات المتعلقة بالمنهاج الدراسي وضرورة تعاون الجميع بما يخدم الطلاب وتهيئة الأجواء المناسبة لهم ، داعيا أولياء الأمور أن يكونوا على قدر من تحمل المسؤولية في توجيه أبنائهم وحثهم على الجد والاجتهاد لمراجعة دروسهم المقررة.