سيئون-الاربعاء 24/يوليو/2024-03:52

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مكتب الاشغال والطرق يستأنف حملتة بردم حفر في جسر العقاد
[ الثلاثاء: 09/يوليو/2024م مصدر الخبر : القطن/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
1news_20240708_05.jpg
استأنفت أعمال الردم والسفلته الذي ينفذها مكتب الأشغال والطرق بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية القطن محافظة حضرموت بالقيام بردم وسفلتة حفريات داخل جسر العقاد.
حيث تم يوم يوم امس الاربعاء 2024/7/3 ردم حفريات وسفلته  في الطريق الرئيسي  ( الاسفلت ) في جسر العقاد وباستخدام ماكنة  الدك ( الدكاكة ) اليدوية لتعزيز وتمتين  صيانة الحفر ومقاومتها.
كما يشرف على تنفيذ أعمال الحملات الدورية   مديرمكتب الاشغال والطرق الاخ عبدالرحيم ربيع باخميس وعدد من المهندسين والفنيين  المختصين.
هذا وقد أشاد  المواطنون  وسائقو المركبات بجهود السلطة المحلية ومكتب الاشغال لاستئناف حملة  أعمال  ردم الحفريات التي سببتها مياة الامطار والسيول و الناقلات و القاطرات ذات الحمولة الكبيرة ما ادى الى تعثر حركة سير  المركبات والدراجات في الشارع العام والشوارع الفرعية بمدينة القطن  إضافة لتجنب وقوع الحوادث المرورية بسبب هذه الحفريات.
وستتواصل أعمال الحملة بشكل دوري أسبوعي بتوجيهات مديرعام المديرية الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب والتي سبق للمكتب وأن نفذ حملات في فترات سابقة لردم الحفريات في الطريق العام والشوارع الفرعية بمدينة القطن وضواحيها وبجهود وامكانيات  ذاتية من السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.