سيئون-السبت 20/يوليو/2019-02:54

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
فريق الحرم الجامعي يتأهب للمشاركة في التصفيات الإقليمية ل"Hult prize" بالقاهرة
[السبت 06/إبريل/2019 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190406_18.jpg
يتأهب فريق الحرم الجامعي بجامعة حضرموت للسفر يوم غدا إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في المنافسة الاقليمية لمسابقة هالت برايز الدولية.
حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى على مستوى الجامعات اليمنية في مسابقة "Hult prize" ممثلة براشد باصريح وصالح التميمي وعبدالله باوزير وعبدالله بن شهاب ورعاية كريمة من نيابة شؤون الطلاب بجامعة حضرموت.
وبدأت فعاليات المشاركة منذ شهر يناير إلى شهر فبراير ووقع الأختيار على 3 مشاريع من أصل 11 مشروع وتمت المشاركة بها على مستوى كليات جامعة حضرموت وقد خضعت كل المشاريع لمعايير منظمة Hult prize.
ويستعد الفريق المتأهل والمشارك في التصفيات الإقليمية وهم "أحمد الكاف" و"مرزوق باضريس" و"عبدالهادي بلغيث" ، وستجري التصفيات في مدينة الشروق بالجامعة البريطانية بالقاهرة بين 12 _ 13 من الشهر الحالي.
وقدمت رئاسة جامعة حضرموت والمتمثلة في رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور "محمد سعيد خنبش" ونائبه لشؤون الطلاب "سالم مبارك العوبثاني" كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه المشاركة الدولية ويضاف ضمن إنجازات جامعة حضرموت.
الجدير بالذكر أن "Hult Prize" هي مسابقة طلابية مفتوحة للطلاب الجامعيين من مختلف أنحاء العالم،  تتنافس الفرق المشاركة فيها على تدشين مشروعات وبناء مؤسسات اجتماعية جديدة تهدف إلى معالجة أحد التحديات الاجتماعية العصيبة.