اليمن - الاثنين 25/مارس/2019 - 01:31

موجة متوسطة 837 KHz موجتا FM 89.5 MHz 97 MHz
09:57 البدء بالشارة المميزة لإذاعة سيؤن ( موسيقى حيا ليالي جميلة ) 10:00 الافتتاح بالنشيد الوطني 10:03 القرآن الكريم 10:10 الاستعراض العام ومع أهل الذكر 10:30 موشح 11:00 الفترة المفتوحة "معكم على الهواء" 12:00 الأخبار الاقتصادية 12:10 قبسات قانونية وأغنية 12:30 في دائرة الضوء 01:00 موجز الأنباء وطائفة الإعلانات الأولى 01:10 قضية وحوار 02:00 من بستان المعرفة 02:15 كلام الناس 02:30 نشرة الأخبار الرئيسة و طائفة الإعلانات الثانية 03:10 سياحة في بلادي وأغنية 03:30 البث المباشر 04:30 العرض الختامي للأنباء 04:50 القرآن الكريم

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك هنا سجـل تهانيك هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا سجل تعــازيك هنا
مدير عام شبام في زيارة لمدير عام سيئون. IMG-20190325-WA0008.jpg
استقبل مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بمكتبه صباح اليوم الأحد مدير عام مديرية شبام الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر.
مدرسة عمر بن عبدالعزيز للبنات تفوز بالمركز الأول في مجموعتها في المسابقة المنهجية للصف التاسع لمدارس التعليم الأساسي بنات لمدارس مديرية سيئون news_20190325_02.jpg
أقيمت صباح هذا اليوم الأحد 24 مارس 2019م المسابقات المنهجية  للصف التاسع  لمدارس التعليم الأساسي بنات وذلك بالشراكة ما بين إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون وجمعية الطالب للتنمية الشبابية مكتب سيئون ..
العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام شبام الاوضاع الأمنية بمديرية شبام قائد قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر يدخل التكنولوجياالحديثه لعمليات القياده والسيطره بمراكز القطاع لقاء بسيئون يبحث آلية تفعيل الشراكة بين محطة البحوث الزراعية وجمعية الفلاح الحضرمية بالوادي والصحراء جمعية الطالب للتنمية الشبابية تحتفل باختتام برنامج إخاء للوافدين من مناطق الصراع الى مديرية سيئون الكثيري يشيد بدور منظمات المجتمع المدني بترومسيلة تساهم في تأسيس مركز الصحة والسلامة المهنية بوادي حضرموت مدرسة مدودة تفوز بالمركز الأول في مجموعتها في المسابقة المنهجية للصف التاسع لمدارس التعليم الأساسي بنات لمدارس مديرية سيئون وكيل محافظة حضرموت التميمي يفتتح مركز الصحة والسلامة المهنية لمديريات الوادي والصحراء
الوكيل الكثيري يطلع على سير العمل في مشروع تعشيب إستاد الشهيد علي العامري الأولمبي بسيئون news_20190324_10.jpg
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم على سير العمل الجاري في مشروع تعشيب إستاد الشهيد علي سالم العامري الأولمبي بمدينة سيئون والبالغ كلفته 259 ألف و750 دولار بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة .
مدير مؤسسة العشب الاخضر لانشاء الملاعب الرياضية: تعشيب الاستاد الالمبي بسيئون جاهز news_20190324_06.jpg
أوضح المهندس/ احمد بن سويدان مدير مؤسسة السويدان للعشب الأخضر لإنشاء وصيانة الملاعب الرياضية الجهة المنفذة لمشروع تعشيب الإستاد الاولمبي بمدينة سيئون إلى إن الإعمال في المشروع تسير بالشكل المطلوب وقاربت على نهايتها وان الإستاد بات جاهزا لاستقبال المناشط والفعاليات الكروية.
تنفيذا لتوجيهات المحافظ البحسني .. البدء بتعشيب ملعب الأستاد الاولمبي بسيئون البدء بتعشيب ملعب الاستاد الاولمبي بسيئون طواف المحبة والسلام.. انطلاق مارثون للدراجات الهوائية من حضـرموت إلى المهرة منتخب ثانويات تريم بطلا لبطولة كرة القدم للصالات للتعليم الثانوي بحضرموت الوادي منتخب وادي حضرموت للكرة الطائرة الشاطئية ينهي مرانة لإختيار قوامه تشكيل لجنة للرياضة النسوية بوادي حضرموت . وحدة تريم وسمعون الشحر في صدارة اليوم الاول لطاولة المحبة والسلام بعدن مدير عام تريم يلتقي الهيئة الإدارية والفائزون ببطولة المحبة والسلام بنادي البرق بتريم
سيئون تشهد الذكرى 71 لحولية قراءة المولد النبوي للشمائل المحمدية للأمام العلامة / حسين بن عبدالله بن حسن عيديد news_20190325_09.jpg
شهدت مدينة سيئون بمنطقة عيديد بحي السحيل التي تقع غربي مدينة سيئون ألاحتفالية الدينية التي تقام كل عام في ثاني خميس من شهر رجب لقراءة المولد النبوي لصاحبه خير البرية محمد صل الله عليه وسلم والذي يحتوي على السيرة النبوية بكلمات وجُمل فيها من السكينة والروحانية  لمؤلفه الأمام الداعية / حسين عبدالله بن حسن عيديد المتوفى بمدينة سيئون بمنطقة عيديد  .
في يومه الأول والثاني بالمخيم الطبي الاستشاري الجراحي الرابع للفقيد بن كردوس ( 2488 ) مستفيد news_20190323_19.jpg
استقبل المخيم الطبي الاستشاري الجراحي  الخيري الرابع للفقيد الشيخ حسين بن كردوس التميمي بالمركز الصحي بقرية اللسك بمديرية تريم، بمحافظة حضرموت، في يومة الأول  والثاني أكثر (2488 ) حالة مرضية، كان 80 % منها من النساء والأطفال، بمشاركة نخبة من الأطباء والاستشاريين والفنيين .
الماجستير بامتياز للباحث سمير سالم بن ناصر من جامعة حضرموت شركة المقاولين الحضارم تحصل على شهادة الأيزو لاستكمالها متطلبات المواصفات الدولية فيلم حضرمي يفوز بإحدى جوائز مهرجان "واسط" الدولي عدة المجلس التنسيقي بمديرية تريم تقيم لعبة الشبواني بشارع التواهي بتريم شباب حضارم يبدعون في إنتاج فيلم قصير عن معاناة عامل النظافة الرسام التشكيلي الحضرمي هبشان يحصد درع التميز والإبداع في ملتقى بصمات التشكيلين العرب بالقاهرة المهندس الحضرمي وليد بازار ينال درجة الدكتوراة من جامعة اسيوط لأول مرة في حضرموت وضمن تجارب ذاتية مزارع ينجح في زراعة الأرز .
قنص الوعل في حضرموت... من المتعة إلى الإبادة arts_20190210_002.jpg
عرف أهالي وادي حضرموت عادة «قنيص الوعل» منذ زمن يعود إلى ما قبل الميلاد، إذ كان يُمارَسُ طقساً  اقتصادياً لسدّ بطون الجوعى من جهة، ودينياً لجلب المطر والتفكير في الخصب من جهة أخرى، ومن ثم  أصبح مرتبطاً بهوية السكان وتراثهم، ورمزاً على الشجاعة والقوة والإقدام.
السياحة تتوقف وشبام على قائمة الخطر repor_20190204_001.jpg
اضطر الأربعيني محمد هويدي، أحد سكان مدينة شبام التاريخية في محافظة حضرموت (شرق اليمن)، إلى إغلاق محل "الحياكة" الخاص به، بعد الحرب التي أثرت سلباً على الوضع الأمني هناك، وتراجع السياحة الأجنبية في المدينة، كما يقول.
وقفة.. إذاعة سيئون و(45) عاما من الإبداع والعطاء المسْــــــمَر ..والسـمر على نــــــــــور القمــــر. شهر رمضان في مدينة سيئون غير لا يا أبناء تريم وشبام في ختام أعمال دورة خطباء المساجد.. د.أبوحورية: الهيئة الوطنية للتوعية تسعى إلى تعميق الولاء الوطني وتجسيد وترسيخ الاعتدال والوسطية أرخبيل سقطرى.. قطعة من السماء على أرض منسية (1) بعد تزويده بأجهزة مناظير حديثة بلغت كلفتها 180 ألف دولار.. مستشفى سيئون العام يجري 23 عملية مسالك بولية خلال 48 ساعة المحرقة الدموية الاسرائيلية .. والصمت المدوي