سيئون-الثلاثاء 21/مايو/2019-02:15

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
المهندس خليل النوبي يكرم ضمن أهم مائة شخصية عربية مؤثرة بالوطن العربي بالقاهرة
[- السبت 04/مايو/2019 مصدر الخبر : القاهرة ـ مصر /موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190504_08.jpg
كرم المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب ضمن أهم مائة شخصية عربية مؤثرة عبر الوطن العربي والذي أقيم على هامش إنعقاد جلسات مؤتمر القاهرة الدولي لاستراتيجيات الاستثمار التابع لرواد الأعمال والتنمية العرب في موسمها الثاني والتي تجري في العاصمة المصرية القاهرة.
ويأتي اختيار المهندس النوبي وتكريمه ضمن أهم مائة شخصية عربية مؤثرة عطفا على الدور الريادي الذي يقوم به المهندس خليل سعيد النوبي في مجال ريادة الأعمال والأعمال التطوعية والتنموية والشبابية المختلفة التي قام بتنفيذها داخل المجتمع المحلي بمحافظة حضرموت باليمن .
ويهدف أختيار  المهندس النوبي ضمن أهم مائة شخصية مؤثرة دلالة كبيرة على الجهود العظيمة التي بذلها المهندس خليل النوبي في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال التطوعية والريادية والتي استهدف من خلالها قطاع واسع من الشباب عبر البرامج المنفذة .
يجدر أن تكريم المهندس خليل النوبي ضمن أهم مائة شخصية مؤثرة بالوطن العربي جاء نظير المشاركات الدولية الفعالة و التي شارك فيها المهندس النوبي وحقق خلالها نجاحات مختلفة على الصعيد العربي والدولي.
من جانبه أعرب المهندس خليل سعيد النوبي خلال كلمة ألقاها بمناسبة التكريم عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي يعد نجاحا لمسيرة طويلة من العطاء والبذل في مجال ريادة الأعمال والأعمال التطوعية.
وأكد المهندس النوبي بأنه حريص على أن يجعل هذا التكريم محفز معنوي لمواصلة الدور الكبير الذي يقدمه في سبيل خدمة المجتمع والشباب من خلال المشاريع والأنشطة التنموية والتأهيلية التي تستهدفهم من أجل خلق جيل شاب قادر على خدمة نفسه ومجتمعه.
مختتما كلمته بالشكر الجزيل إلى قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت باليمن ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والمهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا لما قدموه من جهود كبيرة بذلوها في سبيل إنجاح العديد من المشاريع التي تم تنفيذها بالمحافظة وتقديمهم كافة التسهيلات اللازمة لانجاحها إضافة إلى حرصهم الدوؤب والمستمر في متابعة إنجاز تلك المشاريع.
الى جانب ذلك اهداء المهندس النوبي هذا التكريم لكافة الشباب الذين وقفوا معه وساهموا بفعالية منقطعة النظير في إنجاح كافة البرامج والأنشطة المختلفة.
حضر التكريم المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا