سيئون-السبت 20/يوليو/2019-02:56

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
رسمياً المنظمة الدولية النرويجية للعدالة والسلام أوسلو تنصب المهندس خليل النوبي أحدى سفرائها بالوطن العربي
[الثلاثاء 07/مايو/2019 مصدر الخبر : متابعات/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20190507_06.jpg
في حفل رسمي نظمته المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام أوسلو تم تنصيب المهندس خليل سعيد النوبي أحدى سفرائها المعتمدين للنوايا الحسنة بالوطن العربي .
حيث عقد المكتب الإستشاري والتنفيذي بالمنظمة إجتماعا أقر فيه تعيين المهندس خليل النوبي سفيرا للنوايا الحسنة بالوطن العربي .
وفي فعالية التنصيب قام نائب رئيس جامعة أوسلو الدولية بمملكة النرويج بتسليم المهندس خليل سعيد النوبي الأوراق الرسمية وبطائق الاعتماد كاحد سفرائها المعتمدين بالوطن العربي.
وفي الحفل ألقى نائب رئيس جامعة أوسلو بالمملكة النرويجية كلمة هنأ فيها المهندس النوبي تعيينه سفيرا معتمدا للمنظمة بالوطن العربي معتبرا أن هذا التعيين جاء نظير الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها المهندس النوبي إضافة إلى  الإبداع والتميز والذكاء التي اتسم به وهو الأمر الذي جعل المنظمة لا تترد في اختياره ضمن سفرائها بالوطن العربي.
وأشار نائب رئيس جامعة أوسلو بممكلة النرويج خلال الكلمة التي ألقاها في حفل التنصيب أن المهندس خليل النوبي يعد واحد من القيادات العربية الشابة التي تمكنت من تحقيق نجاحات مختلفة في مجال العمل الإنساني والتطوعي ومجال التنمية وتنمية المهارات وريادة الأعمال وان المنظمة تتشرف بأن يكون المهندس خليل النوبي أحد سفرائها المعتمدين بالوطن العربي .
من جانبه عبر المهندس خليل سعيد النوبي في كلمة ألقاها بالحفل بمناسبة تعيينه سفيرا معتمدا للمنظمة النرويجية للعدالة والسلام أوسلو عبر فيها عن سعادته البالغة بهذا الشرف الذي حظي به من قبل المنظمة والتي قامت باختياره سفيرا
معتبرا أن هذا التعيين سيشكل حافز ودافع بأن يستمر بشكل أكبر في تنظيم العمل والفعاليات في مجال العمل الشبابي والتطوعي والإنساني إضافة إلى مجالات التنمية والسلام المجتمعي.
مقدما الشكر والتقدير للمنظمة النرويجية للعدالة والسلام أوسلو على ثقتهم به من خلال هذا التعيين الى جانب تقديمه الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت باليمن ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت والمهندس عوض احمد بن هامل المدير العام لمديرية  مدينة المكلا اللذان كان لهم عامل مساعد في تذليل الصعوبات أمام المشاريع التطوعية والشبابية الذي يقوم بتنفيذها بالمجتمع .
يشار إلى المنظمة النرويجية للعدالة والسلام أوسلو قدمت للمهندس خليل سعيد النوبي في حفل تعيينه سفيرا لها دعوة رسمية لحضور إحدى جلسات الأمم المتحدة في جنيف للإطلاع على الجهود الدولية في تقديم الدعم والمساعدة والخدمات الإنسانية للشعب اليمني .