سيئون-السبت 20/يوليو/2019-02:53

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
فرع اتحاد الملاكمة بحضرموت الوادي يدشن مركز التدريب بنادي اتحاد سيئون
[الأحد 12/مايو/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون/ جمعان دويل ]
54646654.jpg
دشن فرع الاتحاد اليمني للملاكمة بحضرموت الوادي والصحراء مساء يوم امس بنادي اتحاد سيئون مركز لتدريب الشباب لفنون لعبة الملاكمة لمختلف الفئات العمرية .
وخلال التدشين تم استعراض واقامة عدد من المباريات التنافسية بين عدد من الاوزان المختلفة بحضور من الشباب الهواة والمنطويين بعضوية فرع الاتحاد عبر الاندية بحضرموت الوادي .
واوضح مشرف ومسئول المركز الكابتن / يوسف طالب بن الصقير الأمين العام لفرع اتحاد الملاكمة بحضرموت الوادي والصحراء بأن المركز يهدف الى تدريب وتأهيل اللاعبين في هذه اللعبة وتجهيزهم للمشاركات والمنافسات والبطولات المحلية والوطنية وايضا الاستعداد والتحضير لبطولة الجمهورية للملاكمة .
شاكرا قيادة نادي اتحاد سيئون على احتضان هذا المركز بمقر النادي والذي سيكون نواة لاستقبال كافة اللاعبين من الهواة من الاندية الراغبين في الانضمام لممارسة هذه اللعبة مع المركز المتواجد بتريم , واوضح الامين العام بأن فرع الاتحاد برغم تشكيله حديثا إلا انه استطاع الفرع بالمشاركة في بطولة المحبة والسلام بلاعبي نادي البرق بتريم وحقق ثلاث ميداليات برونزية في اوزان 49 , 56 , 60 .
وحول خطة الفرع المستقبلية وابرز الفعاليات اوضح الصقير بان الفرع سينظم بعد شهر رمضان دورة تحكيمية للحكام المستجدين في الملاكمة من قبل مدربين يحملون شهادات دولية 2star اضافة الى استمرارية العمل بالمراكز في اقامة بطولات محلية وتنافسية بين منتسبي المركو والمراكز بالوادي الذي يسعى الاتحاد بأنشائها في المديريات , لهدف انتشار اللعبة بين اوساط الشباب وتشجيع روح التنافس فيما بينهم .
حضر حفل التدشين رئيس فرع الاتحاد رجب عوض باسدس ونبيل سعيد يادين المسئول المالي بالفرع والمشرف الفني للعبة بالفرع عادل مبارك فرج ونائب رئيس نادي اتحاد سيئون الاستاذ / كمال السقاف ورئيس فرع اتحاد الكاراتيه بالوادي الكابتن / عبدالله يسر النوبي وجمع من عشاق وهواة اللعبة .//