سيئون-الخميس 22/اغسطس/2019-10:31

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الافراح والاهازيج بالعيد في مدينة الغرفة مديرية سيئون
[السبت: 8/ يونيو/2019م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون/ صالح باظريس]
IMG-20190606-WA0013.jpg
مدينة الغرفة كسائر مدن وادي حضرموت والوطن عموما احتفلت يوم امس باول ايام عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة الاسلامة وقدتحقق لها ولشعوبها الامن والامان والتقدم والازدهار.
.ونحن نعيش هذه الافراح السعيده بهذا العيد بعد ان من الله على الامة الاسلامية بالصيام والقيام وسائر الاعمال والطاعات في شهر رمضان شهر الخيرات والمواهب العظام..
سائلين المولى عزوجل ان يجعلنا من عباده المقبولين والمعتوقين من النيران ان شاءالله..مدنية الغرفه وهي تعيش هذا اليوم المبارك اذخرج اهلها جميعا في صباح غرة هذا اليوم مبتهلين ومهللين ومكبرين متجهين كبارا وصغارا شيوخ وكهول وشباب صوب مصلايات العيدومساجد الجوامع الكبيره حسب العادات السايده منذ القدم والتي تشهد ساحاتها الكبيره التهاني والتبريكات بالعيد فيما بينهم البين جماعات وافراد مرتسمة على وجوهم البسمة والسرور والفرحة بالعيدبعد اداء فريضة الصيام.وفريضة صلاة العيد والاستماع الى خطبة العيد من قبل مشايخ وامة الجوامع ومصليات العيد .الذي يحثون فيها دوما على اللفة والمحبة والتسامح بين كل الافراد والجماعات في عموم البلاد والدعاء والمغفرة لمن سبق من اموات المسلمين وإصلاح ذات البين .ونبذكل العادات والمظاهرالسيئة والمسئية للاخلاق والقيم الانسانية وكل مايتعلق بالاساءة الى تعاليم ديننا الحنيف وسنة (رسولناوقدوتنا محمدا علية افضل الصلاة وأزكاء التسلم) ..
وكماتطرق الخطباء والعلماء والمشايخ الافاضل الى بالدعاء والفرج لهذا الامة من جميع ماأحل بها من مصائب وفتن ..وبالفرج العاجل ان شاءالله والتيسير وان يعم الامن والامان في ربوع وطننا الغالي باذن الله تعالى وان يحفظ الله الاوطان كلها. انه سمع مجيب .
وكما توجه خطيب وامام مسجد جامع مدنية الغرفة الشيخ والعلامة (معروف بن عبدالله باعباد) على ان يحضراهل هذه البلدة المناسبة التقليدية والعيدية السنوية المعتادة الذي ارساء داعائمها وداعاء لها  فضيلة الشيخ المرحوم( عبدالرحمن بن عبدالله باعباد) رحمة الله علية .كل عام في ثالث ايام العيدوالذي يحيون في هذه العادة السنوية المباركة ويجسدون روح المحبة والصفاء والتاخي بين اهل هذه البلده الحبيبة والمحافظة عليها كل عام من اعياد عيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع بالصحة والعافية وكل  عام وانتم بخير.. .