سيئون-الاربعاء 23/اكتوبر/2019-09:30

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بقيمة تصل ل 40 الف دولار:- الكشف عن جوائز بطولة الماهر لكرة القدم
[الأربعاء 03/يوليو/2019 مصدر الخبر : تريم / موقع إذاعة سيئون/ علي باسعيدة - تصوير / صائن الهندي]
12213231321311.jpg
كشفت مجموعة الماهر التجارية عن جوائز وكووس بطولة الماهر لاندية وادي حضرموت لكرة القدم في نسختها الثالثة وذلك في حفل اقيم مساء الليلة بمنتجع الماهر السياحي بمدينة تريم  حضره وكيل محافظة حضرموت لشوون الشباب الاستاذ/ فهمي عوض باضاوي ومدير عام مديرية تريم المستشار/ خالد هويدي والمهندس/ علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والاستاذ/ سعيد علي بايمين رئيس فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت وعدد من قيادات الاندية والزملاء الاعلاميين مراسلي الصحف والقنوات التلفزيونية والمواقع الاخبارية الاكترونية.
خلال الحفل الذي تخلله موتمر صحفي كشف الاستاذ/  وليد الحسين المديري التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية عن مجموع جوائز وتكاليف البطولة التي بلغت قيمتها حوالي 40 الف دولار ..
مضيفا الى ان مجموع الكؤوس التي ستقدم في البطولة اكثر من 100 كاس صنعت خصيصا للبطولة في جمهورية الصين الشعبية..
حيث سيحصل البطل على كاس ومبلغ 300 الف ريال الى جانب  30 كاس ذهبية صغيرة للاعبين والجهاز الفني والاداري ونفس العدد سيحصل علية الوصيف ومبلغ و200 الف ريال ..
 الى جانب جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة والكرة الذهبية لاحسن لاعب في المباراة النهائية وجائزة لاحسن حارس وافضل حكم الى جانب تكريم المساهمين في نجاح البطولة.
 كما ان مجموعة الماهر اتفقت مع شركة خارجيه لعمل منصة احتفالية للمباراه النهائية التي ستقام في 12 يوليو الجاري.
واشار في ختام حديثة الي الاهمية التي يمثلها الشباب والرياضيون في اجندة المجموعة ممثلة برئيسها السيد / عبدالله ابوبكر العدني الجنيد رئيس مجلس الادارة..
مشيدا بحجم الشراكة مع مكتب الشباب والرياضه بوادي حضرموت ..
كما القيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل وكيل المحافظة لشئون الشباب ومدير عام مديرية تريم ومكتب الشباب والرياضة
اشارت. جميعها الى اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بالشباب والرياضيين وتقديم الدعم لهم ولانشطتهم من خلال الخطة الخمسية وانشاء صندوق خاص بهم..
مشيدين بحجم الدعم الذي تقدمة مجموعة الماهر التجارية والرؤية الطموحة لمكتب الشباب والرياضة في مثل هذه الشراكة مع القطاع الخاص..
فيما استعرض الاخ/ زكي هادي باحشون المشرف الفني بفرع الاتحاد عدد من النقاط المتعلقة بالبطولة وعدد المباريات والاهداف والحضور الجماهيري للبطولة الذي تجاوز ال13 الف متفرج حتي دور نصف النهائي.
▪الجدير ذكرة الى ان بطولة الماهر لكرة القدم في نسختها الثالثة شارك فيها 16 ناديا واقيمت بنظام المجموعات ليتاهل لنصف نهائي البطولة الذي سيقام الخميس والجمعة القادمين 4 و5 يوليو على ملعب الغناء بتريم اندية الاحقاف بالغرف وشباب عينات وسلام الغرفة واتحاد سيئون..
حفل الجوائز والمؤتمر الصحفي تم نقلة مباشرة عبر اذاة الماهر fm.