سيئون-الاربعاء 23/اكتوبر/2019-09:34

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
سلام الغرفة يدرك التعادل أمام شبام في الثواني الاخيرة لمواجهتهما بالدوري التنشيطي
[الأحد: 29/سبتمبر/2019 مصدر الخبر : المكلا / موقع إذاعة سيئون / فهمي باحمدان- تصوير / أحمد ناصر قروان ]
112465546-vert0.jpg
   في اطار مباريات الدوري التنشيطي تجمع حضرموت جرت اليوم مباراة سلام الغرفة وجاره شبام واسفرت عن التعادل الايجابي هدفين لمثلهما ..
    شهدت مجريات وأحداث المباراة تبادل هجومي وسخونة داخل الملعب وبدأ واضحا سعي الفريقين للظفر بنقاط المباراة واضعين المواجهة الختامية في الجولة الأخيرة لكل منهما نصب أعينهم , فلذلك كان الحماس وسرعة التناقل بغية الوصول للمرمى ونجح أولاً شبام في الوصول لشباك الحارس محمد باعنتر وتسجيل أول الأهداف عن طريق رأسية سالم بازقامة في الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد تلقيه كرة عرضية من علامة الزاويةه
ذا الهدف مكن شبام من مواصلة إندفاعه للتعزيز وأيضا أعطى السلام دفعة لمحاولة التعديل وتمت المبادلة بين الهجوم والدفاع تارة وإنحصار اللعب في وسط الميدان تارة أخرى ,  حتى الدقيقة 40 حينها أعاد السلام كفة اللقاء للتعديل بتسجيل لاعبه رامي حبليل لهدف من داخل المنطقة الخطرة .
     وفي الشوط الثاني إستمر الأداء خاصة في البدايات الأولى بمثل ما أنتهى القسم الأول غير أن تحركات مكنت من ارتفاع المستوى تدريجيا وكان السلام الاكثر استحواذا مع مجاراة لشبام  , ومن أحد الهجمات  يتحصل الفريق الشبامي  على ضربة جزاء أثر عرقلة الحارس باعنتر لاحد اللاعبين داخل المنطقة الخطرة   تصدى لها قائد الفريق شكري مسونق وأعلن تقدم شبام بالهدف الثاني في الدقيقة 37  .
  
    الهدف لم يؤثر على معنويات السلام وأستعاد الفريق عافيته من جديد وبدأ بالهجوم وخاصة عن طريق الأطراف فشكل ذلك إزعاجا لدفاعات شبام وتسابق أبناء الغرفة لإهدار عدداً من الفرص كانت كفيلة بالتعادل وربما الفوز , بالمقابل كان هناك حضور لهجمات خطرة للفريق الاصفر..

   الثواني الأخيرة  من  عمر اللقاء شهدت المفاجأة والإثارة والدهشة والحسرة , المفاجأة والإثارة الهدف القاتل في آخر ثوان اللقاء , والدهشة والحسرة للحارس شكري الكثيري ولاعبي شبام الذين  فقدوا ثلاث نقاط مستحقة كانت في متناول اليد  ستكون دافع معنوي كبير في لقاء الختام مع أقوى وأبرز المرشحين شعب حضرموت , لكن  إستعراض الحارس الكثيري بالكرة مع بعض الحركات ربما برره هو  بضياعه للوقت لكن ذلك كلفه الكثير وكلف فريقه الاكثر بعد ان تمكن لاعب السلام منيف عوض  من خطف الكرة وهز الشباك معلنا التعادل ومعها اطلق صافرة النهاية .

 .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة  أحمد محمد العكبري وعلى الخطوط محفوظ على بن عكظة واحمد عبود العمقي واحتياطيا محمد أحمد بلعلا وراقب المباراة اداريا محمد صالح بكران ومن الفرع محمد أحمد المفلحي وقيم الحكام فنياً  محمد عبدالله الجابري وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد سالم مفلح .

.. بالتعادل يضع شبام والسلام نقطة إلى رصيدهما السابق  ليصبح 4 نقاط ويخوضان مواجهة الختام الإثنين والثلاثاء القادمين شبام مع الشعب 7 نقاط والسلام مع التضامن 7 نقاط .