سيئون-الخميس 21/نوفمبر/2019-08:24

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بايمين يترأس اجتماع مشترك لقيادة الفرع ورؤساء تجمعات بطولة الناشئين بوادي حضرموت
[الثلاثاء: 22/أكتوبر/2019 مصدر الخبر : سيئون / موقع إذاعة سيئون / خاص]
1212210.jpg
ترأس الاستاذ / سعيد علي بايمين الأمين العام السابق للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت  رئيس  فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت  امس السبت  بمدينة سيئون  اجتماعا موسعا ضم رؤساء لجان تجمعات بطولة الناشئين في المجموعات الخمس  وذلك بحضور أعضاء فرع الاتحاد و اللجان العاملة  المسابقات والحكام والتطوير واتحاد الاعلام الرياضي .
وفي  الاجتماع  الذي حضرة الامين العام قرزي الزبيري والمشرف الفني زكي باحشوان والمسؤل المالي احمد جمعان رحب  بايمين بالحاضرين جميعا مقدما  اعتذارة  لتأخير موعد الاجتماع هذا  لأسباب تمثلت في تأخير بعض الأندية استكمال تقديم وثائق اللاعبين حسب الموعد المقرر مما اربك واخر موعد النزولات الميدانية للجان الفرع للمطابقة ولكن وبفضل الله تم انطلاق البطولة عصر امس في اربعة ملاعب حريضة والحوطة وسيئون وتريم  وسيرت المباريات سيرا حسنا من قبل لجان التجمعات مما يدل على كفاءة هذه اللجان وتعاون الاندية المشاركة .
واستمع بايمين من رؤساء التجمعات واللجان العاملة بالفرع  لعدد من الملاحظات والمقترحات فضلا عن تقديم تقارير موجزة حول إنطلاقة  البطولة في يومها الأول في جميع المجموعات .

هذا وقد تخلل الاجتماع شرح واف لمهام  اللجان وتوزيع بعض الوثائق المتعلقة بادارة المباريات ونماذج التقارير كما تم تكليف عدد من المدربين لاختيار  افضل العناصر في البطولة حتى  تكون  جاهزة عند الاختيارات الاولية للمنتخبات السنية , وكذا التنسيق بين رؤساء التجمعات وفرع الاعلام الرياضي في اختيار الاعلاميين للمباريات ومع لجنة الحكام لتحديد الحكام المكلفين بالمباريات والمقيمين عبر ممثل الحكام في كل لجنة والتنسيق المشترك بين اللجان والمسابقات في تعيين المراقبين.
وفي ختام اللقاء ثمن رئيس الفرع جهود اللجان العاملة ولجان التجمعات والاندية التي تجلت في نجاح مباريات افتتاح البطولة العمرية .