سيئون-الخميس 21/نوفمبر/2019-07:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مكتب الصحة والسكان بمديرية شبام يدشن توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن مشروع طوارئ الصحة والتغذية (EHNP)
[الخميس: 07/نوفمبر/2019 مصدر الخبر : شبام/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20191106_14.jpg
برعاية مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر تم صباح هذا اليوم الثلاثاء بتاريخ 5/11/2019 بمكتب الصحة والسكان بمديرية شبام توزيع الادوية والمستلزمات الطبية ضمن مشروع طوارئ الصحة والتغذية (EHNP) والممول من البنك الدولي للمرافق الصحية بالمديرية والمدعومة ضمن هذا المشروع.
وبدوره توجه القائم بمهام مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية شبام الدكتور زين مهدي الحداد بالشكر الجزيل لمشروع طوارئ الصحة والتغذية وللإدارة العامة لمكتب فرع وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء على هذا الدعم المقدم للمرافق الصحية بالمديرية في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد وماله من اهمية لخدمة المرضى بالمديرية .
كما حث الدكتور زين الحداد مسؤولي المرافق الصحية على العمل على الإستفادة من هذه الادوية والمستلزمات الطبية وتسهيل وصولها للمرضى وليس ببقائها داخل المستودعات الطبية.
حضر عملية التدشين القائم بمهام مدير مكتب الصحة بمديرية شبام الدكتور زين مهدي الحداد وطاهر برك عفيف منسق برنامج التغذية بالمكتب وعادل محسن بن عبودان منسق برنامج الصحة الإنجابية بالمكتب وسمير سعيد مسؤول مخازن التموين الطبي ومسؤولي المرافق الصحية بالمديرية .