سيئون-الثلاثاء 07/ابريل/2020-08:14

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
جمعية الهلال الاحمر اليمني تختتم توزيع السلات الغذائية للأسر الاكثر حاجة والنازحين بسيئون
[ الثلاثاء: 24/مارس/2020م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/جمعان دويل ]
news_20200323_45.JPG
اختتمت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت بسيئون اليوم توزيع المعونات الانسانية المتمثلة في سلات غذائية مقدمة من الصليب الاحمر الالماني للأسر الاكثر احتياجا والنازحين بسيئون واستفاد منها 564 اسرة .
واوضح رئيس الجمعية بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى بأن جمعية الهلال الاحمر اليمني عملت من الوهلة الاولى بالتنسيق مع المنظمات المانحة وفقا واهدافها الانسانية سيما في هذه الظروف الصعبة سوى نتيجة للحروب او الجائحة التي تجتاح العالم من وباء كرونا , وايضا استجابة للظروف الراهنة لتخفيف معاناة الأشد حاجة والنازحين .
واشار الدكتور مرتضى بانه تم توزيع 564 سلة غذائية للأسر الاكثر حاجة والنازحين وتحتوي السلة الواحدة على 50 كيلو ارز و 25 كيلو عدس و 25 كيلو فاصوليا و15 علبة صلصلة حمراء اضافة الى 5 كيلو سكر و 420 جرام شاهي اسود وزيت دوار الشمس 5 لتر  وكيلو جرام ملح مقدمة من الصليب الاحمر الالماني .
وعبر رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت عن شكره وتقديره لعقال الحارات بمدينة سيئون الذين ساهموا في رفع الكشوفات للجهات المستهدفة الاشد حاجة اضافة الى وحدة النازحين بمدينة سيئون .
الى ذلك عبرت ممثلة وحدة النازحين بسيئون الاخت / نادية الفخري عن شكرها وامتنانها لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت بسيئون على الاستجابة السريعة لمناشدات الوحدة في تقديم المساعدات الانسانية للنازحين من محافظات الصراع والحرب وكان ابرزها المساعدات الأيوائية واليوم المساعدات الغذائية لافتة بانه باسم النازحين تتقدم بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجمعية وقيادتها بحضرموت .
حضر مراسيم التوزيع المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر اليمني وعدد من اعضاء قيادة فرع الجمعية بسيئون .