سيئون-الاربعاء 03/يونيو/2020-12:14

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
لجنة العالقين الحضارم تطالب السلطات بمحافظة حضرموت للتنسيق مع رئاسة الوزراء لتسهيل نقل العالقين الحضارم بمختلف الدول
[الأربعاء 20/مايو/2020م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20200520_15.jpg
بعد إصدار قرار الحكومة اليمنية لإجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن لجنة العالقين الحضارم تتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء لتلبية نداء العالقين اليمنيين وإصدار قرار إجلائهم الى أرض الوطن .
حيث أعرب الاستاذ / وليد محمد الزبيدي _عضو لجنة حصر العالقين الحضارم خارج اليمن ومسؤول الحصر والتسجيل بالجنة لموقع تاربة اليوم عن شكره لقرار الحكومة بإجلاء العالقين اليمنيين خاصة بإنهم يعانون ظروف صعبة بسبب تأخر اجلائهم . وقال الزبيدي بأنه خلال الاشهر الماضية بعد إقرار تشكيل اللجنة من قبل محافظ محافظة حضرموت وهم يعملون بتجهيز البيانات وحصرها وتسجيلها  ليكونوا السباقين في تقديم طلباتهم  إذا ماحانت لحظه الرجوع الى أرض الوطن .
ونوه الزبيدي في حديثه بأن العالقين الحضارم يناشدون السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وعلى رأسهم الوالد اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت - من أجل التواصل مع اللجان المشكلة من قبل رئاسة الوزراء لتنسيق أمورهم بحيث تشمل كل رحلة عدد من أبناء المحافظة وخاصة الحالات الحرجة التي لا تحتمل التأخير ،خصوصا بأن اللجنة قد سجلت بياناتهم وحصرت الأعداد مما يساعد على ترتيب أمور عودتهم بشكل أسرع ومنتظم حسب الكشوفات التي رفعت مسبقا .
وكان محافظ محافظة حضرموت قد أصدر في نهاية شهر مارس قرار (٩٧)لعام ٢٠٢٠ بموجبه تشكيل لجنة لمعالجة ومساعدة المواطنين والطلبة الحضارم العالقين في بعض الدول بالخارج  .