سيئون-الثلاثاء 02/يونيو/2020-11:13

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
أستفاد منه 1505 فرد .. البادية تنفذ مشروع كسوة العيد في ست محافظات يمنية
[الخميس 21/مايو/2020م مصدر الخبر : القطن/موقع إذاعة سيئون /خاص]
news_20200521_05.jpg
نفذت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية الثلاثاء 2020/5/19م، مشروع كسوة العيد في ست محافظات يمنية بتمويل عدد من المؤسسات المحلية والدولية وفاعلي الخير من الداخل والخارج.
وأوضح مدير إدارة البرامج والمشاريع بمؤسسة البادية رئيس لجنة برامج الخير الرمضانية الأستاذ مجدي ربيع باشعيوث أن المشروع استهدف محافظات عدن، لج، الحديدة، صنعاء، حضرموت، شبوة، ونفذ بالتعاون مع عدد من المؤسسات بالمحافظات المستهدفة.
مضيفاً أن المشروع يأتي ضمن برامج الخير الرمضانية التي أطلقتها مؤسسة البادية لهذا العام 1441هـ ويهدف لمساعدة الكثير من الأسر التي باتت عاجزة عن توفير كسوة العيد لأطفالها بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب ورسم البهجة على وجوه المحتاجين في ظل ظروف إنسانية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد، وامتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: (وأحب الأعمال إلى الله سرورٌ تدخله على مسلم).
وأشار باشيعوث إلى أن المشروع استفاد منه 1505 فرد من أبناء الأسر النازحة والأيتام والأسر المحتاجة والمعاقين بالمحافظات الست المستهدفة.
هذا وقد بدا الأثر الإيجابي للمشروع على وجوه الأطفال، والذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة، بعد أن كانوا يائسين من أن يحظوا بمظاهر عيدية تليق بطفولتهم البريئة، شاكرين مؤسسة البادية وفاعلي الخير والجهات الممولة على هذه اللفتة الكريمة وجهودهم المبذولة في تنفيذ المشروع داعين الله أن يبارك لهم في أمولهم ويزيدهم من فضله.
وسعت مؤسسة البادية هذا العام لتنفيذ تسعة برامج رمضانية هي (توزيع التمور، إفطار الصائم، السلة الغذائية، إطعام أسرة، سقيا رمضان، المساعدات النقدية، إحياء قرية في رمضان، زكاة الفطر، كسوة العيد).