سيئون-الاثنين 03/اغسطس/2020-08:23

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وكيل حضرموت المساعد للشباب يكشف عن صرف المخصصات المالية لأندية الساحل والوادي من قبل محافظ المحافظة .
[ - الخميس 02/يوليو/2020م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة سيئون/خاص]
news_20200702_13.jpg
كشف وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الاستاذ فهمي عوض باضاوي أن هناك توجيهات كريمة من قبل راعي الشباب الاول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بصرف المخصصات المالية للربع الأول والثاني من العام 2020م خلال الأيام المقبلة   للأندية الرياضية في ساحل ووادي حضرموت والصحراء.
وأشار الوكيل المساعد للشباب الى أن هذه المخصصات المالية تأتي في سياق الاهتمام والرعاية التي يوليها المحافظ البحسني لدعم شباب الأندية الرياضية الاستمرار في مواصلة نشاطاتها المتعددة والمتنوعة خاصة لعبة كرة القدم.
وأكد إلى أن قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الاستاذ نائف صالح البكري تدرس إمكانية استعادة الأنشطة الرياضية للأندية ووفق للإجراءات الاحترازية التي تسهم في الحفاظ على سلامة الرياضيين من خلال تقديم مقترح للجنة العليا للطوارئ .
مضيفا أنه من خلال هذا المقترح سيكون هناك استعداد من قبل أندية المحافظة لتجهيز فرقها الكروية للاستحقاق المرتقب بطولة كأس حضرموت والنشاطات الرياضية الأخرى.
وقال إننا بفضل التوجيهات والعمل الدؤوب والمتواصل في محافظة حضرموت من قبل قيادة المحافظة وفي ظل الوعي المجتمعي استطعنا أن تتجاوز الكثير من التحديات والمساعي الحثيثة في تجهيزات المرافق الصحية ودعمها بالمستلزمات الطبية من أجل الحد من انتشار جائحة كورونا .
وعبر وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي عن عميق شكره وامتنانه باسم كل قيادات الاتحادات والأندية الرياضية والشباب الرياضي في المحافظة لراعي الشباب الاول محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على الرعاية والعناية التي تحظى بها رياضة حضرموت.