سيئون-الخميس 04/مارس/2021-04:34

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدرسة عبدالناصر للبنات تحقق المركز الأول في مسابقة الثلاثة أجزاء وفي مسابقة الخمسة أجزاء ومدرسة الزبيري في مسابقة العشرة أجزاء من القرآن الكريم في المجموعة الثالثة من التعليم الأساسي بنات
[الأحد: 21/فبراير/2021م مصدر الخبر : سيئون/ موقع إذاعة سيئون /خاص]
news_20210220_01.jpg
برعاية الأستاذ / محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون  وبإشراف من رباط العلم الشريف فقد أقيمت صباح  يوم الأربعاء ١٧ فبراير 2021م برباط العلم الشريف المسابقة القرآنية لمدارس التعليم الأساسي بنات  المجموعة الثالثة والتي ضمت مدارس الزبيري و٢٢ مايو وشعب الحصان و عبدالناصر والتعاون بشحوح.
ففي مسابقة الثلاثة أجزاء من القرآن الكريم حصلت مدرسة عبدالناصر على المركز الأول بحصولها على93 علامة ومدرسة شعب الحصان على المركز الثاني بحصولها على  ٩١ علامة  ومدرسة ٢٢ مايو  المركز الثالث بحصولها على ٨٥ علامة ونصف العلامة .
ومثلت مدرسة عبدالناصر الفائزة بالمركز الأول في مسابقة الثلاثة أجزاء من القرآن الكريم  الطالبتان: ( ملك لطفي محفوظ باسيف ) و ( ريم طه سالم بازياد ) .
وفي مسابقة الخمسة أجزاء من القرآن الكريم  حصلت مدرسة عبدالناصر على المركز الأول أيضاً  بحصولها على  ٩٧ علامة  من ١٠٠ علامة والمركز الثاني مدرسة ٢٢ مايو بحصولها على٩٥ علامة ونصف العلامة والمركز الثالث مدرسة الزبيري بحصولها على ٩٤ علامة .
ومثل مدرسة عبدالناصر الحاصلة على المركز الأول في مسابقة الخمسة أجزاء الطالبتان: ( فاطمة أبو بكر محمد مولى الدويلة ) و ( خديجة فهمي أحمد بالطيور ) .
وفي مسابقة العشرة أجزاء من القرآن الكريم حصلت مدرسة الزبيري على المركز الأول بحصولها على٩٦ علامة ونصف العلامة ومدرسة عبدالناصر على المركز الثاني ومدرسة ٢٢ مايو المركز الثالث .
ومثل مدرسة الزبيري الحاصلة على المركز الأول في مسابقة العشرة أجزاء من القرآن الكريم  الطالبتان: ( أمامة محمد عبدالحميد عوض باسيف) و ( سارة برك سالم سعيد قطمير ).
وبهذه النتائج تأهلت مدرسة عبدالناصر في مسابقة الثلاثة أجزاء وفي مسابقة الخمسة أجزاء ومدرسة الزبيري  في مسابقة العشرة أجزاء من القرآن الكريم  إلى المسابقة الختامية لملاقاة أبطال المجموعات الأخرى يوم الاثنين  ٢٢ فبراير .
وقد تكونت لجنة تحكيم المسابقة من الحافظ / مرتضى علي محمد الحبشي و الحافظ / أحمد محمد علي  العيدروس.
حضر المسابقة الأستاذ/ مرشد لكرام العامري مدير مدرسة شعب الحصان.