سيئون-الثلاثاء 19/اكتوبر/2021-05:42

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام سيئون يشهد حفل تخرج طلاب المرحلة التمهيدية الدفعة الثانية بمدارس وادي حضرموت العالمية بمدينة سيئون.
[الأربعاء 13/أكتوبر/2021م مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة سيئون/إعلام ديوان سيئون.]
news_20211013_19.jpg
شهدت مدارس وادي حضرموت العالمية بمدينة سيئون صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الثانية من خريجي المرحلة التمهيدية KG3 بحضور مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ محبوب فرج أمان، عبر مدير عام مديرية سيئون عن سعادته البالغة بمشاركته فرحة ابنائه الطلاب، متمنيا لهم دوام النجاح وأن يكونوا عونا وجيلا جديدا يقدم العطاء للوطن والتنمية المنشودة.
وأكد مدير عام مديرية سيئون على أهمية إعداد النشء والاهتمام بالأنشطة المختلفة لتخريج أجيال جديدة قادرة على مواجهة ومجابهة التطورات السريعة التي يشهدها العالم في ظل التقدم التكنولوجي وعصر المعلومات والسموات المفتوحة، مجددا دعم ومساندة السلطة المحلية بالمديرية لكل المدارس الحكومية والخاصة في تجويد المخرجات وإحداث نقلة تعليمية ملموسة بالمديرية، شاكرا إدارة المدرسة والطاقم التعليمي على الإهتمام والحرص المشاهد.
وتخلل الحفل الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ خالد صالح بلفاس والمدير التنفيذي لمدارس وادي حضرموت العالمية الأستاذ محمد عمر فلهوم وأولياء وامهات وأقارب الأطفال الخريجين والملتحقين بالمدرسة عروض فنية وشعرية باللغتين العربية والإنجليزية وزف الطلاب الخريجين البالغ عددهم (20) طالب وطالبة.
هذا وتسعى مدارس وادي حضرموت العالمية التي افتتحت عام 2018م إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات التعليمية المقدمة بالمدارس الحكومية والخاصة وإدخال مجموعة من المقررات الدولية المعتمدة تحت إشراف كادر تربوي أجنبي ومحلي.