سيئون-الاحد 22/مايو/2022-11:12

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدينة تريم .. حصيلة متميّزة من الإنتاج الإعلامي في رمضان
[ الخميس 28/إبريل/2022مم مصدر الخبر : تريم/موقع إذاعة سيئون/خاص ]
news_20220428_17.jpg
شهدت مدينة تريم هذا العام حصيلة عالية في الإنتاج الإعلامي الرمضاني المتنوع (التلفزيوني ـ الصوتي ـ النقل المباشر) لتأتي في صدارة المدن في كمية وتنوع وغزارة الانتاج الاعلامي النوعي، وهو ما يثبت مدى كفاءة المدينة والكوادر البشرية العاملة من شبابها في مجال الإعلام.
ففي جانب النقل المباشر للبرامج الرمضانية من مدينة تريم فهناك (خمسة برامج) يتم نقلها في بث حي ومباشر. فعلى قناة الإرث النبوي يتم من خلال مكتب القناة في مدينة تريم، بث خمسة برامج مباشرة ثلاثة منها يوميًا وأثنان آخران الأول من السبت إلى الأربعاء والثاني يومي الخميس والجمعة. والبرامج المباشرة التي تبث من تريم لقناة الإرث النبوي هي (مجلس الروحة ـ دروس الفجر ـ زدني علما ـ مدارج اليقين ـ تجارات رابحة).
وعلى صعيد الانتاج التلفزيوني الذي تم في تريم أو خارجها او من خلال عمليات المونتاج عبر طواقم وكفاءات تريمية، أو تنفيذ مراكز انتاج إعلامية من مدينة تريم فبلغت ما يقارب ال (17) عمل تلفزيوني، توزعت على عدد من القنوات اليمنية وقناة (اقرأ) السعودية.
والانتاج المحلي كان له نصيبا في هذا الموسم، حيث انتجت قناة الغنّاء المحلية بتريم اربعة برامج منها مسلسل درامي اجتماعي (كما تدين دان) من تمثيل فرقة المسرّة بتريم.
وفيما يتعلق بإنتاج مدينة تريم في مجال مقاطع الفيديو كليب والموشحات الرمضانية، فقد أنتجت في مدينة تريم هذا العام عبر مراكز انتاجية مختلفة في المدينة (6) فديو كليب رمضاني و (31) موشحا رمضانيا.
وفي جانب الإنتاج الصوتي فقد بلغ إنتاج استديوهات مدينة تريم لرمضان الحالي (18) عمل متنوع بين فواصل واعلانات وموسيقى تصويرية لقنوات مختلفة فيما كانت بعض الإعلانات لجهات خارج اليمن.
إجمالي الحصيلة النهائية للإنتاج الإعلامي الرمضاني في مدينة تريم، بلغت (81) عمل إعلامي متنوع بين (نقل مباشر ـ انتاج صوتي ـ انتاج تلفزيوني). وكانت أبرز تلك الأعمال لصالح القنوات الفضائية التالية (الإرث النبوي ـ حضرموت ـ يمن شباب ـ بلقيس ـ المهرية ـ الغد المشرق ـ اقرأ) بالاضافة إلى جهات خليجية في السعودية وسلطنة عمان.