سيئون-الخميس 29/اكتوبر/2020-04:28

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

كيف تقيم البنية التحتية في حضرموت... المياة والصرف الصحي مثلا



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
سباق الشعر و الإنشاد في مدح ونصرة سيد الأسياد

معد البرنامج نزار سالم زين باحميد مقدم البرنامج نزار سالم زين باحميد منفذ البرنامج مدة البرنامج 20
الفكرة والهدف:
1. إتاحة الفرصة للشعراء و المنشدين في كتابة و أداء القصائد الشعرية في مدح الحبيب الأعظم و نصرته ، خصوصا ونحن في هذا الزمن الرديء الذي بدأ فيه أعداء الإسلام يتطاولون على خير البرية صلى الله عليه و سلم بالإساءة و التشويه .. ولكن هيهات .
2. إسهام إذاعة سيئون في نصرة سيد الأسياد خلال شهر ربيع الأول من هذا العام 1429هـ من خلال هذا السباق
3. شارك بقصيدة واحدة أو أنشودة واحد فقط

شروط الاشتراك :
1. الالتزام بقواعد الشعر و الإنشاد و موضوع المسابقة
2. أن لا يقل عمرك عن 18 سنة ، أن تكون المشاركة خاصة بالمناسبة
3. ولم يسبق لها الاشتراك في مسابقة أخرى

كيف أشارك في المسابقة
• إذا كنت منشدا يمكنك الاتصال مباشرة على الهاتف 405890 أو 409048 أو التواصل مع الإدارة العامة للإذاعة شارع المطار ـ سيئون ، لتسجيل اسمك و عنوانك في مجال الإنشاد .
• أما مشاركتك الشعرية فبإمكانك إرسال المشاركة على فاكس الإذاعة 409049 أو 405630 أو ص . ب : 9090 أو عبر البريد الإلكتروني noosrah@gmail.com •
 تتاح الفرصة للشاعر أن يلقي قصيدته بصوته من خلال حضوره أستوديو الإذاعة أو عبر الهاتف أثناء إذاعة الحلقة مباشرة ( 5.00 عصرا ) بعد التنسيق معه و كذلك الحال بالنسبة للمنشد الذي يحق له اصطحاب ( 2 – 3 ) منشدين لمشاركته الأداء .

هل أنا فائز ؟؟
كل من يشارك في هذا السباق يعتبر فائزا بلاريب لإن مدح الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ونصرته حق وواجب علينا جميعا وعسى أن يكون شافعا ومقربا لنا إلى رسول الله . ولأننا في سباق فسترفع القصائد الشعرية ( الفصيحة و العامية ) إلى لجنة التحكيم في نهاية المسابقة لتحدد النتيجة و الفائزين بالجوائز على أساس الالتزام بقواعد الشعر من وزن و قافية و روي و غير ذلك ، و كذا قوة المطلع ووحدة الموضوع و اللغة و الأسلوب الشعري و الصور البلاغية و كل ما يختص بالشعر كما ترفع الأناشيد المقدمة بأصوات منشديها إلى لجنة تحكيم الأناشيد و سيتم تحديد الفائزين على أساس حسن الأداء و الصوت و اختيار القصيدة و التحكم بالنغمات و ما إلى ذلك . هناك جوائز قيمة و مغرية تنتظر الفائزين .. الفترة قصيرة و العدد محدود .. و الأولوية للأسبق سباق الشعر و الإنشاد تعبيرا عما تكنّه لرسول الله